رياضية

الهلال يختتم تحضيراته الفنية لمقابلة المريخ الدورية


يختتم فريق الكرة الأول بنادي الهلال سلسلة تحضيراته الجادة والقوية استعدادا لمواجهة نده المريخ يوم غد الاثنين في اللقاء المؤجل من الدورة الأولي لمسابقة دوري سوداني الممتاز، وسيودي الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على ملعبه بأم درمان الذي سيستضيف المباراة وسيضع من خلاله الجهاز الفني اللمسات النهائية ويختار العناصر التي ستخوض المواجهة.

مران ساخن
أجرى الفريق الأزرق مرانه الرئيس مساء أمس على ملعبه بمشاركة كل اللاعبين وتحت قيادة الروماني إيلي بلاتشي المدير الفني ومساعده مبارك سلمان وبقية الطاقم الفني المعاون الذي عمل من خلال المران على اخضاع اللاعبين لتدريبات بدنية وتكتيكية من أجل رفع معدلات اللياقة وتطبيق الاستراتيجية التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد كما ركز بلاتشي على تصحيح كافة الاخطاء والسلبيات التي صاحبت أداء اللاعبين خلال الفترة السابقة سيما أن بلاتشي يهدف إلى تحقيق الفوز الثاني مع الفريق من خلال التنافس الرسمي كما يطمح اللاعبون إلى مواصلة الانتصارات من أجل المحافظة صدارة ترتيب المنافسة وعدم التفريط في أي نقطة.

معسكر مغلق
انتظم لاعبو الهلال عقب مران الامس في معسكر مغلق بفندق كنون استعداداً لجولة القمة، ويرغب الإطار الفني في تنفيذ برنامجه بهدوء وبعيداً عن اعين الجماهير، وكان القطاع الرياضي قرر إغلاق مراني أمس واليوم.
التدريب الختامي
يختتم فريق الكرة بالهلال تحضيراته لمباراة القمة بمران أخير مساء اليوم على ملعبه، وسيعمل المدير الفني بلاتشي على وضع آخر اللمسات على الخطة والتوليفة التي سيخوض بها الجولة بجانب اختيار العناصر التي سيدفع بها في المباراة المرتقبة.

اهتمام إداري
حظيت تدريبات الهلال الأخيرة بحضور إداري كبير تقدمه رئيس النادي أشرف سيد أحمد الكاردينال وعماد الطيب الأمين العام واللواء عصام كرار ألأمين المال والمهندس محمد عبد اللطيف هارون نائب رئيس القطاع الرياضي.
جدية وحماس في التمارين
شهدت تمارين الفرقة الزرقاء جدية وحماس من قبل اللاعبين لأجل الدخول في التوليفة الأساسية للروماني بلاتشي، ويتطلع لاعبو الفريق للظهور في جولة القمة وقيادة الهلال لتحقيق النصر.

مكسيم.. الخيار الأول للروماني
أعلن ثلاثي حراس مرمى الفرقة الزرقاء الكاميروني مكسيم فودجو وجمعة جينارو ويونس الطيب جاهزيتهم لخوض مباراة القمة أمام المريخ حيث قام مدرب حراس الفرقة الهلالية بمنحهم تمارين بدنية قوية وسط أجواء حماسية من الثلاثي ومنحهم وليد بن الحسين أيضا تدريبات التركيز والتصدي للكرات العكسية والتسديدات القوية باتجاه المرمى من مختلف الاتجاهات، ويبدو أن مكسيم سيكون الحارس الأساسي في لقاء الديربي.

صحيفة اليوم التالي