زواج سوداناس

بالفيديو..أحمد موسى: قطر ليست دولة وليس فيها عدالة.. ومصر لها تاريخ



شارك الموضوع :

هاجم الإعلامي المصري، أحمد موسى، السبت الماضي البيان الصادر عن وزارة الخارجية القطرية واستنكارها الزج باسم الدولة في القضية التي تعرف إعلاميا باسم “التخابر مع قطر.”وقال موسى في برنامجه الذي يبث على قناة صدى البلد: “جاءني بيان الآن صادر عما يسمى بخارجية قطر، شيء هكذا اسمه خارجية قطر وشيء اسمه أحمد لا أعلم ماذا يعمل بالضبط بخارجية قطر، ونحتاج من الخارجية المصرية إصدار رد قاس على هذا.. قطر لا دولة ولا فيها قانون ولا فيها عدالة ولا نسمع عن أي أمر في قطر، إذا يتحدثون هم عن العدالة، الحمد لله أننا دولة راسخة ومعروف تاريخنا..”.ويذكر أن الخارجية المصرية ردت على بيان نظيرتها القطرية على لسان أحمد أبوزيد ببيان قال فيه: “صدور مثل تلك البيانات ليس مستغرباً ممن كرس الموارد والجهود على مدار السنوات الماضية لتجنيد أبواقه الإعلامية لمعاداة الشعب المصري ودولته ومؤسساته.. القضاء المصري الشامخ لا يضيره إطلاق مثل تلك الادعاءات المرسلة، والتي تكشف عن نوايا من يبوح به، وجهله بتاريخ ونزاهة ومهنية القضاء المصري الذي يمتد تاريخه لعقود طويلة، مؤكداً أن التاريخ والشعب المصري لن ينسى من أساء اليه.”

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        وطني السودان

        الإعلاميين المصريين محترفين افترا بس تقول مصر دة جنة الله في الأرض ويااخي ما كل انسان بيحب وطنو ولو من كوخ وانت إعلامي فاشل بتتكلم في موضوع اصلا مايخصك.

        الرد
      2. 2
        حامد

        هذا مجرد سفيه. و كذا المتحدث بإسم الخارجية المصرية.

        من الواضح انهم قد نسوا او تناسوا ايام كانوا يمتدحون دولة قطر و يسبون المملكة العربية السعودية. لأن الاولى كانت تغدق عليهم بالمال.

        هكذا طبع (بعض) المتسولين.

        الرد
      3. 3
        ود بنده

        حكومة الفاشل الcc تحاكم الرئيس مرسي وجماعتة في قضية التخابر مع دولة اجنبية اللهي قطر و..ويجي الاعلامي الرخيص مين موسي يقول قطر مش دولة.دا مش كلام للدعاية الهبل المصري.

        الرد
      4. 4
        mukh mafi

        ما عارف ليه كل ما اسمع الراجل بحس بغثيان ,و واضحك على الغباء الذي يعيش فيه . يكذب يمثل ينتحل شخصيات ، ويمارس معنته وكانه قواد عاهرات ..
        اعدمت حكومة السيسي عشرات ومازال الاف في انتظار التنفيذ ولانها لاسباب سياسية ودولية اخرت اعدام مرسى انظروا اليه يتبجح ويقول هذه البلاد فيها قانون وفيها قضاء غير مسيس والدليل لم يحكم على مرسى بالاعدام ونسي ان عناك حكما بالاعدام صادر في قضايا اخرى .ز
        السؤال يا احمد التعيس ما معنى يتخابر رئيس دولة مع دولة اخرى ضد بلده .. عشان يكسب ايه مثلا .. ومن ثم انت تقول مصر اكبر فميف تتبع تعليمات قطر وتكشف اسرارها لقطر الدويلة التي لم تسمع بها او لاتعرفها ..
        اتخيلوا معي مظهر احمد موسى هذا مقبةض عليه وامام القضاء العادل كيف سيكون شكله ؟؟
        مازال هؤلاء المخانيث من امثال احمد موسى وعمرو اديب وابراهيم عيسى يعيشون في وهم انهم الاعلام المقرب للدولة والذي سينال الحظو في حين انفض السامر من حول السيسي لكثرة كذبه وتمثيله العاطفي

        الرد
      5. 5
        ابو القنفد

        على الدجاجات الالكترونية عدم المبالغة في الثناء على قطر لانهم بدأوا بالتخلص من الاخوان وقد اهانوا بشة في زيارته الاخيرة ولم يستقبله الامير ولكن ارسل وزير المالية لاستقباله وكذلك الوداع وهناك تسريبات بان هناك انقلابا ضد الاخوان المتشيطنين في قطر اي ان تنظيم الاخوان سيصبح تنظيم ارهابي في قطر مثل مصر تماما بل اسوأ وهذه تعليمات عليا من امريكا واسرائيل وفيه تعليمات للاخوان بتغيير جلدهم وان لم ينفذها امير قطر عليه التنحي والا …

        الرد
      6. 6
        أم غشعم

        يا أبو القنفذ إنت معارض حاقد وبس

        الرد
      7. 7
        ابو القنفد

        وانت جدادة بليدة لو كنت جدادة شاطرة كان حاولت تعرف مصدر المعلومات

        الرد
      8. 8
        ابو القنفد

        بعدين لاحظ ان البشير والاخوان في السودان سيواجهون تهمتي التخابر مع قطر واسرائيل ايضا عند سقوطهم … هل تذكرون قصف مصنع اليرموك والون تو بتاع بشة وحمد وتل ابيب .. وملفات كثيرة غيرها

        الرد
      9. 9
        ود بنده

        تاني ياا اخي مافيش معارضة عندنا في السودان امثال ابو جربوع مش لحسو الكوع ديل سفو التراب التمشي عليها الانقاذ. والايام تكشف ذلك.

        الرد
      10. 10
        ابو القنفد

        يا ود بنده يا فلاتي قوم لف
        اجري اتعلم عربي وتعال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *