سياسية

أيلا يفرض تبرعاً مالياً على أصحاب محطات الوقود والمستودعات بالولاية


فرض والي الجزيرة محمد طاهر أيلا مبلغ 3500 جنيه على كل صاحب محطة وقود من مجموع 213 محطة تعمل في الولاية، ومبلغ 10 آلاف جنيه على كل مستودع غاز من ضمن 30 مستودعاً بالولاية.
وبرر الوالي في لقائه بأصحاب محطات ومستودعات الوقود بولاية الجزيرة أمس، تلك الخطوة بحاجة الولاية للدعم العاجل للقيام بمشاريع التنمية التي توقفت بعد أحجام المركز عن تمويل التنمية، وحول أموال نفرة أبناء الولاية البالغة 41 مليار جنيه، أوضح الوالي أنه لم يتحصل عليها بعد، وأن رئاسة الجمهورية حتى الآن لم تدعم نفرة أبناء الجزيرة بـ (4) أضعافها كما وعدت.
وفي ذات السياق أوضح أيلا أنه سيلتقي ببقية العاملين والتجمعات النقابية والمهنية لدعم الولاية مالياً.
ومن جهتهم أبدى أصحاب محطات خدمة ومستودعات استياءهم ورفضهم لفرض مبلغ لن يلتزموا بسداده لأنهم يدعمون الولاية بمبلغ 40 قرشاً عن كل جالون بنزين و30 قرشاً عن كل جالون جاز، و 150 قرشاً عن كل أنبوب غاز، واعتبروا ذلك الدعم كافياً وثابتاً.
وذكر أحد أصحاب المحطات لـ(الجريدة)، أنهم غير مسؤولين عن عدم التزام المتبرعين من أبناء الجزيرة بدفع التزامهم البالغ 41 مليار جنيه في نفرة قاعة الصداقة، وأنهم لن يتحملوا عدم التزام من يحجم عن تبرعه للولاية أو الوالي.

صحيفة الجريدة


‫3 تعليقات

  1. ليس هناك تبرع ملزم عليكم بالفاسدين الذين نهبو ومازالو وحساباتهم تضخمت في دبي وماليزيا وسويسرا حتي في السودان يظهر فسادهم

  2. ايلا تاله ما يدفعوا ليه خليه يقفلها. كيف يسمى هذا تبرع ….؟ هذا فلع .

  3. ههههههه المعلقين شكلهم كلهم اسياد طرمبات
    ايلا ما عندو حق يعمل كدة لكن كمان ما بقدر على الفاسدين من الضبان الكبار لكن يحمد له رش صغار الفاسدين وانه ليس فاسدا جدا