زواج سوداناس

مباحثات بتشريعي الخرطوم حول توقف المشاريع الزراعية وتقرير المظالم حول شركة المواصلات



شارك الموضوع :

كشفت لجنة التخطيط العمراني والبنى التحتية والمواصلات بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم، عن اجتماع مع وزير الزراعة بالولاية اليوم حول المشاريع الزراعية المتوقفة (السليت، الجموعية)، بالإضافة الى اجتماع مع شركة المواصلات العامة وديوان المظالم العامة بالولاية حول تقرير الديوان الذي كشف عن مخالفات وتجاوزات بالشركة.
وقال نائب رئيس اللجنة وأنس عبدالرحمن لـ(الجريدة) أمس، إن اللجنة ستعقد اجتماعين اليوم أحدهما مع شركة المواصلات العامة وديوان المظالم، والآخر مع وزير الزراعة، ولفت الى أن اجتماع اللجنة مع وزير الزراعة بغرض مناقشة إشكالات المشاريع الزراعية المتوقفة (السليت والجموعية).
وأوضح وأنس أن الاجتماع المشترك مع شركة المواصلات العامة بالولاية وديوان الحسبة والمظالم العامة سيبحث التقرير الذي قدمه ديوان المظالم للمجلس حول الشركة، وأبان أن الشركة نفت ما جاء في التقرير لذلك دعت اللجنة الطرفين لاجتماع مشترك.
وحول متابعات اللجنة لأزمة المياه كشف وأنس عن حل 70% من إشكاليات المياه، وتوقع حلها جذرياً في نهاية الأسبوع، ونوه الى أن الهيئة أجرت إحلالاً لشبكات المياه بمنطقة (أبو سعد)، وتوقع انفراج الأزمة بجنوب الخرطوم نهاية الأسبوع الحالي، فيما يتم حل مشكلة مياه شمال بحري خلال اليوم.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *