زواج سوداناس

زائر إفريقي يعتدي على مضيفة طيران بسبب «سيلفي»



شارك الموضوع :

وجهت النيابة العامة بدبي، تهمة هتك العرض بالإكراه لزائر إفريقي (42 عاماً)، اعتدى على مضيفة بطيران الإمارات، بعد أن طلب منها التقاط صورة سيلفي خلال رحلة طيران قادمة إلى دبي.

وشهدت المضيفة بالتحقيقات أن المتهم طلب التقاط صورة سيلفي معها، بوساطة كاميرا طيران الإمارات، وفي أثناء التقاط الصورة وضع يده على كتفيها بغرض ضمها إليه، فوبخته مسؤولة المضيفات، ثم كرر طلبه مرة أخرى بالتقاط صورة بكاميرته، حيث قبلها في رقبتها ومن ثم دفعته للخلف، واعترف الزائر في التحقيقات بما نسب إليه من اتهامات.

كما برأت محكمة الجنايات، أمس، 8 عمال آسيويين، اتهموا بجناية الإتلاف العمدي للمنقولات الخاصة بالشركة التي يعملون بها، وترتب على الجريمة تعريض حياة الناس وأمنهم للخطر، وإحداث شغب وتحريض. وترجع وقائع القضية عندما أبلغوا أمن شركتهم بتعرضهم لسرقة أغراضهم وأموال تخصهم من غرفهم المعيشية داخل المجمع السكني الذي يقطنون فيه، ويتبع الشركة التي يعملون بها، واتهمتهم النيابة أنهم حرضوا عمال الشركة على التجمهر حتى وصلت أعدادهم إلى 500 شخص، وقاموا على إثر ذلك بإتلاف محتويات المكان والسيارات الموجودة فيه، وحرق بعض المعدات الإنشائية.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *