منوعات

بالفيديو.. تدافع كبير حول فتاة من مشاهير “سناب شات” بجدة.. وخاشقجي معلقاً “حراك شبابي يفاجئنا باستمرار”


تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر حالة من الفوضى مصحوبة بفرحة وصرخات المعجبين والمعجبات الذين تجمهروا لحظة دخول فتاة السناب – شات ، رغد دايز في مول جدة ، ولم تتمالك رغد نفسها من البكاء وسط ما شاهدته من حب جارف لها بين فئات الشباب والشابات ، في ظاهرة جديدة على المملكة .ولم يقتصر تجمهر المعجبين بفتاة السناب – شات على السعوديين فقط بل تخطاه للمقيمين من الجنسيات العربية الذين لم يقاوموا رغبتهم في إظهار الفرحة لحظة دخول رغد للمول ، مما دفع رجال الأمن بالمركز التجاري لإخراجها من المول ليتمكنوا من السيطرة على المعجبين .
وتفاعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل مع الهاشتاق، حيث علق الإعلامي جمال خاشقجي عبر حسابه في “تويتر” على الوسم قائلا: “قصة رغد دايز تكشف لنا أن هناك ثقافة شعبية تحولت ونجهلها، وحراك شبابي لا نعرفه ويفاجئنا باستمرار” .

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــــــــــــط هنــــــــــــــــا

المرصد


‫4 تعليقات

  1. الوهابيين ديل خطيرين وممكن بغتصبوا الطفلة دي
    خطر جدا على الفتيات التجول في شوارع بلاد الوهابية السعودية

  2. يا عمك الوهابية دي مسوخ منتشر بينهم اللواط واغتصاب الاطفال وااكلام ده بالاحصائيات ومن كلام المغتربين وانا تابعت مراعقينهم على شبكات التواصل خصوصا اليوتيوب والفيس ولقيت عندهم حاجة اسمها بزرنجي وورعان وحليوة وغيرها من مصطلحات قد لا تفهمها ولكنها منتشرة ببنهم بكثرة ولها علاقة باللواط والتخرش بالاطفال

  3. في اليوتيوب يوجد مقطع لوهابي شاذ جنسيا يسجد لشاذ آخر سجود مثل سجود الصلاة