زواج سوداناس

بالفيديو: صرخة لاعب ألبانيا بـ الحمدلله تخطف الأنظار في يورو 2016



شارك الموضوع :

قدم المنتخب الألباني أداء رائعا توّجه بانتصار تاريخي، على حساب المنتخب الروماني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم.
وعمت الأفراح مدرجات ملعب “بارك أولمبيك ليون” بين جماهير المنتخب الألباني ولاعبيه الذين سجلوا أول هدف في تاريخهم في المسابقة الأوروبية التي يشاركون فيها لأول مرة كما حققوا أول انتصار في المسابقة أيضا، ما انعكس على اللاعبين والجماهير الألبانية بشكل كبير عقب المباراة.
وتمكن المهاجم أرماندو صديقو من إحراز أول هدف في تاريخ ألبانيا في نهائيات بطولة كبرى بعدما هز الشباك بالرأس قبل نهاية الشوط الأول من تمريرة لزميله ليديان ميموشاي وهو الهدف الذي منح ألبانيا فرصة ولو ضعيفة، لتتمسك بالتأهل لدور الستة عشر.
وكانت أكثر لقطة معبرة بعد المباراة، هي تلك الصرخة التي أطلقها لاعب المنتخب الألباني المدافع ميرجيم مافاراي، حينما صرخ بأعلى صوته شاكرا الله تعالى على الفوز التاريخي الذي خطفه المنتخب الألباني على حساب رومانيا، حيث صرخ بصوت سمع بوضوح عبر شاشات التلفاز بالقول: “الحمد لله”.
وتعاطف العديد من مرتادي ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع المنتخب الألباني في أفراحه التاريخية، خاصة أن المنتخب يضم لاعبين مسلمين في الوقت الذي يشارك فيه لأول مرة في تاريخه بالمسابقة.
لاعب ألبانيا بعد الفوز يرفع صوت ويقول الحمدلله.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *