منوعات

بالفيديو: جوجل إيرث يرصد عمالقة في شوارع القاهرة


أظهرت صورة على خدمة “جوجل إيرث” للخرائط رجالا عمالقة في شوارع مصر يتجاوز طولهم التسعة أقدام- وفقا لما نشره موقع ميل أونلاين التابع لصحيفة ديلي ميل البريطانية.
وأضاف الموقع أن الصورة أظهرت رجلين يزيد طولهما على مستوى سقف السيارات بشكل كبير وهما يمشيان في أحد شوارع مصر، ما أثار دهشة وتشكيك آلاف المشاهدين عند نشرها على الإنترنت.
وقال موقع ميل أونلاين إن مقطعا مصورا نشر على موقع يوتيوب بعنوان “أمر غير معقول! رصد اثنين من الرجال العمالقة بالقرب من أهرامات الجيزة”، تضمن الصورة التي يظهر بها الرجلان بالقرب من مخبز على مقربة من الأهرامات.
وبدأ الفيديو بخريطة لمنطقة قريبة من الأهرامات على “جوجل إيرث” عبر الإنترنت وقال المستخدم، الذي قام بتحميل الفيديو، “هذا شيء شديد الغرابة”.
ثم عرض الفيديو الصورة التي تضم الرجلين العملاقين وقال المستخدم “خصر هذا الرجل يرتفع عن السيارة. هذا الرجل يبلغ طوله 8 أقدام. وليس هذا رجل واحد فقط بل اثنين. أعتقد هذا الرجل الآخر أطول منه”.
وتابع المستخدم، خلال الفيديو، “الرجلان طويلا القامة يبدو أنهما يسيران تجاه بعضهما البعض من جانبي الطريق”. وأضاف مشيرا إلى أحد الرجلين “هذا الرجل ضخم، لا يهمني ما يقوله أيديو اضغط ي شخص، هذا الرجل بالتأكيد طوله يتعدى الثمانية أو التسعة أقدام”.
خلال الفيديو، قال المستخدم إنه كان يبحث عبر الإنترنت عن أهرامات الجيزة والمناطق المجاورة لها عندما عثر على الصورة.
وأشار موقع ميل اونلاين إلى أن بعض مستخدمي يوتيوب لم يقتنعوا بالفيديو وتساءلوا عن الزاوية التي التقطت منها الصورة.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

مزمز