زواج سوداناس

بالفيديو: سويسرا تخطف تعادل ثمين أمام فرنسا وتتأهل لدور الـ16 باليورو



شارك الموضوع :

خطف المنتخب السويسري تعادل ثمين أمام نظيره الفرنسي في المباراة التي أنتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوربية 2016 المقامة في فرنسا.
دخل كلا المنتخبين المباراة رافعين شعار ” لا تراجع ولا أستسلام” حيث تبادلا الهجمات على كلا المرميين، في اللحظات الأولى من المبارة يسدد النجم بول بوجبا كرة قوية على المرمى السويسري يتصدى لها الحارس ببراعة.
وفي الدقيقة 18 تعود الجوهرة السوداء الفرنسية من جديد ويسدد كرة قوية ولكن العارضة تتعاطف مع الحارس السويسري وتمنح الأحمر حفاظًا على شباكه نظيفة.
يواصل المنتخب الفرنسي التكشير عن أنيابه ويهدد مرمى المنتخب السويسري في أكثر من مناسبة، سيطرة واضحة للديوك الفرنسية على اللقاء ولكن حتى الان لم يتمكن صاحب الضيافة من الوصول لشباك الخصم.
يكثف المنتخب السويسري محاولاته على استحياء ويحصل على اكثر من ركلة ركنية يفشل في استغلالها بالشكل الأمثل، يحاول الفرنسيين اختراق الحصون الحمراء مستغلا عامل السرعة لدى جريزمان وبوجبا ولكن دون فائدة.
يطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا انتصاف وقت المباراة دون أهداف مع العلم أن المنتخب السويسري يحتاج إلى نقطة وحيدة من اللقاء لضمان التأهل إلى املرحلة التالية من البطولة.
وفي الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرًا عن سابقه حيث واصل المنتخبين اضاعة الفرص ولم يتمكن اي منهما فيس زيارة شباك الخصم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويخطف المنتخب السويسري نقطة ثمينة يتأهل بها لدور الـ16 من البطولة.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *