زواج سوداناس

الوطني ينفي إقالة أمين الشباب بسبب صراعات داخلية



شارك الموضوع :

نفى المتحدث الرسمي باسم الحزب الحاكم في السودان “المؤتمر الوطني”، ياسر يوسف، أمين الإعلام بالحزب، وجود أي خلافات أو صراعات بين تيارات داخل قيادة المؤتمر الوطني أفضت إلى إقالة أمين قطاع الشباب، بلة يوسف أحمد.

وقال يوسف للصحفيين عقب اجتماع القطاع السياسي بالمركز العام للحزب، يوم الإثنين، إن ما يثأر في هذا الصدد مبني في الأساس على معلومة غير صحيحة، وإن الحزب يناقش قضاياه في أجهزته الرسمية المتمثلة في المكتب القيادي.

وأشار إلى أن المكتب القيادي يضم 45 عضواً، ومجلس الشورى 400 عضو، والمؤتمر العام ستة آلاف شخص، بجانب المؤتمرات الولائية التي بها الآلاف من العضوية حيث تُناقش القضايا داخل هذه الأطر، وأضاف ” كل ما نناقشه نطرحه عبر الإعلام”.

وكان نائب رئيس المؤتمر الوطني للشؤون الحزبية، إبراهيم محمود، رئيس القطاع السياسي، قد استعرض خلال اجتماع الإثنين، ما اتخذ من خطوات من قبل القطاع الاقتصادي بالمؤتمر الوطني، في تنفيذ موجهات الحزب الخاصة بالاقتصاد ومعاش الناس.

وأكد القطاع أن قضية الاقتصاد قضية محورية تجد الاهتمام والمتابعة الشخصية من قبل الرئيس البشير ونوابه والقطاع المختص، لما لها من أهمية وارتباط بالبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *