منوعات

بالفيديو.. ماذا فعل سعودي وقت الإفطار بالمسجد النبوي؟


تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل سعودي أقام مائدة إفطار للصائمين في المسجد النبوي، وبدا فرحاً بانضمام المصلين إلى مائدته وسط العديد من الموائد التي اعتاد أهالي المدينة المنورة على إقامتها في الشهر الفضيل.

وظهر الرجل وهو يحثّ المصلين على الاقتراب من مائدته ويقبل رأس كل شخص منهم قبل أن يحدد له مكان جلوسه وهو يردد بوجه بشوش: صيام مقبول إن شاء الله، ثم يسير خلف المدعوين وهو يقول بصوت عالٍ: حياكم الله حياكم الله، ثم يستدير إلى الخلف ليدعو أشخاصاً آخرين وهو يقول، تفضلوا كل الخدمات متوفرة ما ناقصنا إلا حضوركم، وفقا لصحيفة المرصد.

وظهر في الفيديو إقامة أكثر من شخص لموائد إفطار داخل المسجد النبوي بالمدينة المنورة، والتي يوضع عليها التمور استعدادًا للإفطار.

لمشاهدة الفيديو أضغــــــــط هنــــــــــــا

البيان


‫2 تعليقات

  1. لا أستغرب هذا الفعل من رجل من أهل المدينة الطيبة

    صلى الله على أطهر من يتوسد ثراها …سيد البشر ” صلى الله عليه وسلم ”

    استمد أهلها طيبتهم من أثر ساكنها …اطلب من أحدهم أن يدلك على طريق …يبادر بأريحية وسعادة كأنك قد منحته شيئا

    كيف لا ، فهو من طيبة الطيبة …طوبى لمن تنسم هواءها ومشى على ترابها …ولربما وطئت رجلك مكانا وطأته القدم الطاهرة

    ادعو الله أن يهب زيارتها لكل من قرأ تعليقي هذا

  2. والله لا انسي اول يوم دخلت فيه للمدينة لصاحبها افضل الصلاة والتسليم وقفت مشدوها ولم اكن ادري من اين ادخل او اين الروضة الشريفة فسألت احدهم والله سلم علي سلام الاخ الحبيب وهو يبتسم وامسكني من يدي حتي اوصلني الروضة الشريفة رقم انه كان خارج من المسجد اسأل الله ان يكرمه ويوفقه وقد مر علي هذا الامر مايقارب الاربعة عشر عاما ولكني لن انسي ابتسامته وبشاشته وطيبته ابدا فهذا العمل غير مستغرب منهم فهم اهل طيبة الطيبة وهم جيران محمد صلي الله عليه وسلم