منوعات

زجاجات مياه على شكل برج خليفة في الإمارات بسعر 700 درهم


عتزم مبتكر دنماركي تصميم عبوات مياه ضخمة فاخرة مستوحاة في شكلها من برج خليفة الأعلى في العالم. و وفقاً للمخترع تيسير هادي فإن طول عبوات المياه سيصل إلى حوالي نصف متر وبسعة 750 ميلي لتر ومصنوعة من الكريستال، و ستضم القاعدة القابلة للإزالة أضواء LED من المحتمل ان يتم استيرادها من آيسلندا.

و قال هادي لصحيفة خليج تايمز إن الفكرة بدأت عام 2013 لتمثيل الإبداع في دبي وسعيها المستمر لتكون مبتكرة، ويأمل أن تتحول عبوات المياه على شكل برج خليفة والتي ستباع بحوالي 700 درهم إلى واحدة من أهم التذكارات التي تباع في المدينة.

و أضاف: “عندما جئت إلى دبي للمرة الأولى أردت أن أصنع شيئاً مختلفاً، لقد كنت دائماً مهتماً بمجال المياه، وفي أحد الأيام كنت بزيارة لدبي مول، وتساءلت لماذا لا يكون لدبي مياهاً مميزة خاصة بها، و قررت أن أصمم عبوات مياه على شكل برج خليفة”.

و استغرق العمل على هذا المشروع حولي ثلاث سنوات، ونظراً للتصميم الفريد، رفضت معظم المصانع تنفيذه. وللاحتفال بتدشين عبوات المياه الجديدة، يخطط هادي لإقامة مزاد خيري سيكون الأول من نوعه في العالم، وستعرض فيه أغلى عبوة مياه في العالم مصنوعة من البلاتين على هيئة برج خليفة، ومغطاة بقيراط من الماس، جنباً إلى جنب مع ثلاث عبوات مصنوعة من الذهب الخالص.

مجلة الرجل