زواج سوداناس

الطاهر يُحذِّر شباب “المؤتمر الوطني” من الانقياد وراء الأهواء



شارك الموضوع :

حذَّر رئيس المجلس الوطني الأسبق أحمد إبراهيم الطاهر شباب الحزب من الانقياد وراء الأهواء لجهة أنها تفسد العمل، وقال إن من أسباب صمود الإنقاذ أنها ارتكزت على القيادة الجماعية وليست الفردية، موضحاً أن العمل الجماعي ضمان لاستمرار الحركة الإسلامية وعدم اختراقها، لافتاً لأن العلة التي أصابت الكثير من الحركات الإسلامية في العالم هي الانشقاقات التي تحدث بين القادة والتي تصل أحياناً إلى حد المواجهة.

وقال لدى مخاطبته حفل الإفطار الذي نظمته أمانة الشباب بمنزله بضاحية جبرة أمس الأول إن أكبر التحديات التي تواجههم تتمثل في استيعاب المد الشبابي المتزايد، مؤكداً أن السودان يمضي إلى الأمام سيما في البناء الفكري. ودعا الى أهمية الاستمرار في برامج التواصل مع القيادات لنقل التجارب واكتساب الخبرات.

من جهته أكد أمين أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني عصام محمد عبد الله أن مفهوم القيادة مرتبط بالرسالة والمشروع وهي تعني المسابقة والمسارعة إلى قيادة الناس للخير وليس العلو عليهم. مشدداً على أهمية الكسب وتجديد النية، وقال إنهم مهيئون لتحمل المسؤلية، مشيراً إلى أن هنالك قيمة كبيرة هي قيمة الاستماع إلى الآخر، مؤكداً في ذات المنحى ضرورة التأهيل والتكدير والتواصل العلمي ومواصلة الأمانة لبرامجها الرامية للتواصل مع القيادات من أجل التدريب واكتساب التجارب والخبرات.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *