زواج سوداناس

كيم كارداشيان تثير الجدل.. سياسيا!



شارك الموضوع :

اجمت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، مجلس الشيوخ الأمريكي، الثلاثاء، لرفضه تمرير أربعة مقترحات مختلفة تتعلق بتشديد الرقابة على شراء الأسلحة في الولايات المتحدة، في أعقاب هجوم أورلاندو على ملهى ليلي للمثليين جنسيا، أسفر عن مقتل 49 شخصا وإصابة 53 آخرين، الأسبوع الماضي.
إذ نشرت كارداشيان سلسلة من التغريدات على حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تقول فيها: “حقيقة أن أي شخص يمكنه الوصول للأسلحة النارية بهذه السهولة هو أمر مخيف جدا وبعد الخسارة المدمرة (ضحايا هجوم أورلاندو) لم يكن على مجلس الشيوخ أن يخذلنا!!!”
وأضافت في تغريدة أخرى: “أمر محزن للغاية! صوّت مجلس الشيوخ ضد إلزام تحريات فحص الخلفية لشراء الأسلحة. لذلك لا يزال باستطاعة الإرهابيين على قائمة المطلوبين من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) شراء الأسلحة بشكل قانوني،” متابعة: “كما يستطيع المختلون عقليا شراء المسدسات دون فحص الخلفية أيضا.”
وليست هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل في الشؤون السياسية، إذ غردت في السابق: “كيف يستطيع أي شخص بسهولة شراء الأسلحة عبر الانترنت، ألا يقززكم هذا الأمر؟ إذ لا يوجد تحريات فحص الخلفية،” وكان ذلك في إشارة إلى الرجل الذي قتل ثمانية أشخاص في عملية إطلاق نار بولاية تكساس.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *