زواج سوداناس

الهلال يعود للتدريبات بعد أسبوع استعداداً للدورة الثانية



شارك الموضوع :

منح الروماني إيلي بلاتشي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، عناصره راحه لمدة سبعة أيام، عقب الفراغ من مباراة القمة، أمام المريخ، المؤجلة من القسم الأول للمنافسة، والتي حسمها الأزرق لصالحه بهدفين لهدف، وتعزيز صدارة المسابقة برصيد (46) نقطة، وينتظر أن يعود الأزرق للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل استعداداً للدورة الثانية من دوري سوداني الممتاز.

الرديف يواصل التجارب
حقق الفريق الرديف بنادي الهلال، الفوز على حساب هلال الفاشر بهدفين لهدف، في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب استاد الهلال مساء أمس الثلاثاء، وقدم رديف الأزرق مستوى فني وبدني رفيع طوال عمر المباراة.. تقدم هلال الفاشر بهدف السبق عن طريق سيسية، وأدرك الدولي صلاح الجزولي التعادل للرديف من ضربة جزاء، ومنح المهاجم الشاب مهند الريدة الفوز للأزرق بتكفله بالهدف الثاني، والذي خلصت عليه المواجهة.. وتقرر أن يواصل الرديف تحضيراته يوميا خلال المرحلة المقبلة.

لاعبو الهلال بالولايات ينتظرون إذن السفر
ينتظر لاعبو فريق الهلال المقيمون بالولايات المختلفة إذناً من القطاع الرياضي لناديهم حتى يتوجهوا إلى ذويهم عقب الراحة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني لأسبوع بعد مباراتهم أمس الأول ضد المريخ المؤجلة من النصف الأول للموسم واستعد لاعبو الأزرق بالولايات للسفر يوم أمس غير أنهم تأخروا لعدم حصولهم على الضوء الأخضر من القطاع الرياضي لوجود بعض الترتيبات المالية الخاصة بهم ويتوقع أن ينتهي الأمر اليوم، وأبرز هولاء النجوم نزار حامد وعمار الدمازين ومعاوية فداسي وولاء الدين موسى.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *