زواج سوداناس

بالفيديو : شذى حسون : أحلام مازالت تؤذيني.. وأروى سبتني على الهواء



شارك الموضوع :

حلت المطربة العراقية شذى حسون ضيفة على الإعلامي علي العلياني في حلقة جديدة من برنامجه يا هلا رمضان الذي يعرض على فضائية روتانا خليجية.

وفي بداية الحلقة تحدثت شذى حسون عن طفولتها وذكرياتها مع الأسرة قائلة: “الوالد عراقي كان يعمل بإذاعة بغداد، ومن الدول اللي راح لها ولم يرجع المغرب حيث التقى والدتي وثقافتي مغربية أكثر من كونها عراقية لأني لم أعش في العراق، ومُنحت الجنسية المغربية بعد ستار أكاديمي”.

وعن مشوارها الفني بعد فوزها بلقب ستار أكديمي قالت : “الفترة اللي بعد #ستار_أكاديمي ضاعت البوصلة قليلا، وكنت كالطفل الذي يحتاج لمن يحدد له الوجهة التي يجب أن يتجه لها وLBC كانت هي من تحدد مساري بعد ستار أكاديمي وهي التي حضرت لي حفلات أربيل وكردستان، وسويت حفلتين ببغداد رغم المشاكل”.

وعن حملها جنسيتسن قالت شذى: “مُنحت جواز سفر دبلوماسي عراقي بعد حصولي على لقب ستار أكاديمي وأتمنى أرجع إلى بغداد وأسويّ حفلات، وأحس مرات بالضياع وأنني بلا هوية رغم حملي جنسيتين”.

وعن ذكرياتها مع برنامج ستار أكاديمي قالت: “كنت أعمل بالسياحة قبل ستار أكاديمي وصوفيا المريخ هي التي دلتني على طريق الفن عندما دعتني للعشاء مع لجنة البرنامج وتناولت العشاء مع أعضاء برنامج ستار أكاديمي وأنا لا أعرفهم، وكنت أغني “نسّم علينا الهوى” معهم فلفت صوتي نظرهم”.

وعن مشاركتها في الطرب الخليجي قالت: “أول عمل خليجي أقدمه بعد فترة من تقديم الأغنية اللبنانية كان “وعد عرقوب” مع ناصر الصالح”.

وعن الأزمات التي تعرضت لها شذى في مشوارها الفني: “أصعب مرحلة مريت بها في حياتي كانت لما خلصت عقدي مع LBC وبدأت القضايا مع المخرج طوني قهوجي وأي إنسان عنده قلب وأحاسيس يمر بصدمات عاطفية، وصابتني حالة من الانعزال في أزمتي، وفكرت أبعد عن كل شيء والناس تشوفني قوية في الكليبات ولا يعرفون أن العمل يفرض عليّ أنأكون قوية، لكن أنا في الحقيقة قد لا أكون هكذا فقد استغرقت عامًا كاملاً حتى أستطيع تجاوز تجربة الحب الأول مع شخص عراقي”.

وأضافت: “سويت شركة إنتاج في بيروت أنتجت فيها “وعد عرقوب” و”شاعلها” ثم انتقلت لشركة أخرى بدأت معها بألبوم وقت تاني”.

وعن أزمتها مع أحلام قالت: “في فترة كنّا صديقات أنا وأحلام، وزهقت من قصصها، وتغريدتي عن سيلفي جاءت مصادفة فعلاً وغردت عن سيلفي لإن هيا الشعيبي فعلا أبدعت، وليس لأنها هاجمت أحلام”.

وأضافت: “أنا ما عندي فعلا مشاكل مع أحلام، لكن هي أذتني وتأذيني إلى اليوم، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل والله ياخذ لي حقي واقترحت بنفسي على إدارة موازين أن تسوّي ليلة خليجية تجمعني بأحلام، وقالوا: خايفين منها فقلت: هي سلسة جدا والله شاهد”.

وتابعت: “والله العظيم ما عندي حقد على أحلام، وسألت عنها أثناء حادث برجله،ا لكن تجيلي ناس تنقل إنها تقول: يا أنا يا شذى!.

وتعليقاً عن أزمتها مع أروى قالت شذى: “أستغرب إن في ناس بهذه الثقة وهي تقول كلام ولا تكمّله! وليست لدي مشكلة معها بذاتها فأنا أحترمها وأروى سألتني أسئلة لا تُنسأل، وطرقت مشكلتي مع طوني قهوجي في وقت لم يكن لي الحق في الحديث عنه قانونيًا”.

وعرضت شذى حسون الحكم القضائي ضد أروى والذي يدين أروى بسبها والتجاوز في حقها على الهواء في الصور التالية:

وعن طوني قهوجي قالت شذى: “طوني قهوجي مو متعود يشتغل منتج، وقال لي في مرحلة إن هذي الشغلة مو شغلته، وورفع عليّ قضية وأنا اللي كسبتها وأنا أحترمه وما عندي ذكريات جميلة معاه”.

وعن الفنانات التي تفضلهن قال شذى حسون: “أحبها وعد.. إنسانة شفافة وطيبة، ولها الحق تقول ما تريد وأحب رولا سعد جدا وأعشقها، وما عندي مشكلة وياها أبدًا وفانز شذاوي مسالمين أكثر مني ولا يحبون المشاكل، وليس لدي مافيا أستغلها ضد خصومي، ولا مشاكل مع جو رعد وليس لدي مشاكل مع إليسا”.
وأضافت: “القيصر كاظم الساهر من الفنانين اللي أعشقهم وكنت من الفانز ماله، لكن ماجد المهندس أقرب لي لأننا نلتقي كثيرا”
وعن مشكلة مع شركة فنية قالت شذى حسون: “مشكلتي مع شركة “لايف استايل” إنهم كان عندهم سوء نوايا، لكن رجعنا نتكلم ونتواصل من فترة لفترة”.

وعن ميولها الرياضية قالت شذى حسون: “أحب النصر.. وأنا نصراوية وهلالية في نفس الوقت”. وأكدت شذى حسون أنها ذاهبة للسعودية في وقت قريب.

وسألها علي العلياني عن إن كانت قد أجرت عملية تجميل من قبل فأجابت شذى حسون: “ما سويت ولا جراحة تجميل حتى الآن”.
وأنهت شذى حسون حديثها في الحلقة قائلة: “كثير ظُلمت، لكن الله يبين الحقائق، وأتمنى من الناس اللي يسبون دون أن يعرفوني إنهم ما ياخدون موقف من شخص لا يعرفونه”.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *