زواج سوداناس

السودان: جهود لعودة إنتاج النفط إلى المربع الذهبي



شارك الموضوع :

كشفت وزارة النفط والغاز السودانية عن جهود لعودة إنتاج النفط إلى المربع الذهبي، مؤكدة أن الكوادر البشرية هي رأس المال الحقيقي للصناعة النفطية، وأوضحت أن السودان على مدى عشرين عاماً جعل من الصناعة النفطية واقعاً معاشاً.

وقال وزير النفط والغاز بالإنابة محمود محمد عبدالرحمن، خلال الاحتفال بيوم الخدمة العامة، إن الخبرات النفطية السودانية تفوقت على الخبرات الأجنبية، مؤكداً على أن الكوادر البشرية هي رأس المال الحقيقي للصناعة النفطية.

وأشار إلى أن القطاع رغم التحديات استطاع العمل على استخراج النفط، مؤكداً على بذل الجهود للدفع بالمزيد من الإنتاج، داعياً العاملين إلى استصحاب التجارب السابقة للعبور بالصناعة النفطية.

وقال إننا نود أن نجعل من هذا اليوم انطلاقاً للعمل والتميز وتحدياً للجميع كل من موقعه، مؤكداً أهمية تكريم العامل المميز خلال العام والشهر والأسبوع.

ومن جانبه، قال المدير العام للشؤون الإدارية عثمان سليمان كرام، إن وزارة النفط والغاز تجاوزت مرحلة الإصلاح يوم أن قامت بتصدير أول باخرة نفط للعالم وتعمل على التميز الإداري.

وكشف كرام عن تجهيز وإعداد كوادر مصقلة بالخبرات لمجابهة الأزمات والظروف السالبة، والعمل كفريق عمل واحد منسجم كخلايا النحل، وأضاف أن برنامج التميز المؤسسي يهدف لحلحلة المشاكل والمعوقات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *