زواج سوداناس

القصر الجمهوري يتأهل لنهائي دورة الفقيد صلاح ونسي



شارك الموضوع :

تشهد ملاعب أبو سعد بأمدرمان تصفيات المراحل الختامية لمنافسات الدورة الرمضانية للشباب بمواقع العمل، التي يقيمها الاتحاد الوطني للشباب السوداني باسم فقيد البلاد الراحل صلاح ونسي، وتأهل فريق القصر الجمهوري على منافسه من الموارد البشرية للدور النهائي للبطولة.

ويشارك في الدورة 12 فريقاً يمثلون الوزارات والمؤسسات الحكومية وتضم وزارات الشباب والرياضة، الثقافة، الصناعة، القصر الجمهوري، الاتصالات، الصحة، الإعلام، العون الإنساني، العدل، تنمية الموارد البشرية، اتحاد شباب الخرطوم والاتحاد المركزي.

كما حاز لاعب القصر الجمهوري على المركز الأول في منافسات بطولة الشطرنج، ونال أحمد إسماعيل من الاتحاد الوطني للشباب السوداني المركز الثاني في البطولة.

وفي منافسات كرة الطاولة، أحرز اللاعب أشرف إسماعيل المرتبة الأولى، فيما نال لاعب الاتحاد الوطني للشباب بولاية الخرطوم أحمد رحمة لقب الوصيف في البطولة.

وكان وزير الشباب والرياضة حيدر قلوكما ووزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع الصديق وعدد من وكلاء الوزارات شرفوا افتتاح فعاليات الدورة الرمضانية.

وأشاد قلوكما بدور الاتحاد الوطني للشباب السوداني برئاسة شوقار بشار في إحياء الليالي الرمضانية وأمسياتها بأنشطة وفعاليات شبابية ورياضية، أكدت على معنى التواصل والتراحم الحقيقي التي حث عليها الشهر الفضيل.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *