زواج سوداناس

10 مرات أثارت فيها أحلام الجدل والغضب بتصريحاتها



شارك الموضوع :

تثير الفنانة الإماراتيّة أحلام من حين إلى آخر، الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد مشاكلها مع عدد من الفنانين والإعلاميين، منهم الفنانة شمس، الممثل عادل كرم، الفنان راغب علامة، وغيرهم..

ولا تخفي أحلام ولعها بأن تبقى حديث وسائل الإعلام والجمهور بتصريحاتها الفريدة، التي تتحول إلى حرب افتراضية على موقعي “تويتر” و”فيسبوك” بين جمهورها (الحلوميون)، وبين من ينتقدها أو يسخر من تصريحاتها. هنا أبرز 10 تصريحات للفنانة أحلام، أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل:

أحلام وعادل كرم
أعادت الفنانة أحلام، منذ أيام إشعال الحرب بينها وبين الممثل عادل كرم، فخلال استضافته على قناة MBC اتصل الإعلامي داود الشريان بأحلام، لتتحدث عن الخلاف الذي حصل قبل أشهر، إلا أنّ أحلام شكرت الشريان وجمهورها، وبدأت الاتصال بوصف كرم بأنّه “حَشَرة”، ليتأسف الشريان من المشاهدين ويقفل الخط معها، بدعوى أنها لم تحترم ضيفه، بينما تجاهل كرم الموضوع تماماً.

أحلام وراغب علامة
بعد المناوشات المتبادلة بين الفنان راغب علامة وأحلام على الهواء في برنامج “أراب آيدول” والذي أدى إلى “انسحاب” أو “سحب” راغب علامة من البرنامج، انتقل الخلاف الى مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما صرحت الأخيرة في برنامج “أنا والعسل” أن “مشكلة راغب علامة أنه غير واثق في نفسه، وهو كان رئيساً للجنة التحكيم في الموسم الأول فقط، وكانت وظيفته تسليم المتأهل ورقة لا غير، لكن في الموسم الثاني لم يكن رئيساً للجنة”.

أحلام وياسمينا
بعد أن ضجّ العالم العربي بصوت المشتركة ياسمينا، في برنامج ARABS GOT TALENT، والتي نالت “الباز” الذهبي من الفنانة نجوى كرم حينها، والذي يمكنها الدخول الى النهائيات من دون تصفيات، أثارت أحلام جدلاً واسعاً من خلال تغريدة قالت فيها: “إن ياسمينا صوتها مستعار ويخلو من الشجن”، ليرد عليها علي جابر في حلقة أخرى قائلاً: “صوتك جميل وأنت نجمة، ولا تحتاجين لبرنامج لا ARABS GOT TALENTولا Arab Idol، وياريت أحلام تكون معنا هون حتى ترى أن صوتك عظيم”.

أحلام ترفض قيادة المرأة
وخلال استضافتها في برنامج “نورت مع أروى”، أعلنت أحلام رفضها لـ “قيادة المرأة في السعودية” وأصرت على رأيها، لتغص مواقع التواصل بعد الحلقة بالتعليقات الساخرة من تصريحها.

أحلام تهاجم إيران

بعد موت مئات الحجاج في مكة المكرمة العام الماضي، نشرت أحلام أغنية وطنية مهداة إلى السعودية، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، معلقة عليه “رعاك الله يا وطن التوحيد ويا أرض الحرمين وتبقى يدك ممدودة لكل ضعفاء المسلمين في أصقاع الأرض. السعودية دولتنا نفتخر بها فحفظها الله وزادها من فضله.. أتم الله طاعتكم وختم بالصالحات أعمالكم وتقبل الله منا ومنكم”. وأكملت بتغريدة تهاجم فيها إيران: “إيران أنظارها على الحرم، ووايد عليكم، الحرم خط أحمر، آل سعود خط أحمر، السعوديه خط أحمر، وبشوف حد يكتبها بالإيراني”.
إلا أن تغريدة أحلام أشعلت موقع “تويتر” بين معارض لتدخلها في السياسة وبين من يحيي شجاعتها. كما نصحها بعضهم أن تبقى في الفن.

أحلام وسمير صفير
ردت الفنانة أحلام على الملحن اللبناني سمير صفير الذي قال في إحدى المقابلات، أنه يمتلك مقومات أنوثة أكثر من أحلام، قائلة: “هو ما قال شيء غلط هذا معروف عند الكل أن عنده الأنوثة أكثر من الرجولة”، ولم تكتف أحلام بذلك، إذ نشرت عدة صور مركبة له مشوهة وجهه وواضعة على رأسه شعراً مستعاراً.

أحلام داعية إسلامية
أيضاً في تصريح لها خلال استضافتها في برنامج “العاشرة مساء”، أثارت أحلام جدلاً عندما قالت بإنها عندما ستعتزل الفن تفضل أن تصبح داعية إسلامية، وأن هذا إحساس داخلي أنها في يوم من الأيام، ستصبح داعية. الأمر الذي أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل.

أحلام وأم كلثوم

تحاول أحلام دائماً التشبه بكوكب الشرق أم كلثوم عبر التلميح مراراً بأنها تليها أهمية في الساحة الفنية، لكن التغريدة التي كتبتها احتفاء بعيد ميلادها الأخير على صفحتها على “تويتر”، مغردة بالقول “هل تعلم أن السيدة الكبيرة أم كلثوم توفيت في فبراير/ شباط وأن السيدة أحلام ولدت في فبراير/شباط، وبكذا نضمن لكم استمرار الفن الجميل”، جلبت لها تعليقات مستنكرة من متابعيها.
أحلام واللغة الإنكليزية
تداول ناشطون فيديو لأحلام خلال مشاركتها في مهرجان Bama Music Awards العالمي الذي أقيم في مدينة هامبورغ الألمانية، تعبر فيه عن سعادتها الكبيرة بالجائزتين اللتين نالتهما، حيث وجّهت الشكر لمنظمي الحفل وأهدت الجائزتين لجمهورها. بعد ذلك انتشر فيديو جديد لأحلام من المهرجان لا يتخطّى خمس عشرة ثانية على مواقع التواصل، وهو مجتزأ تقول فيه “شكراً جزيلاً، أنا أحب أن أبارك لكل الذين حصدوا جوائز” وتابعت باللغة الإنكليزية all the singer they are take award today أي لكل المغنين الذين فازوا بجائزة اليوم”، إذ أخطأت النجمة الإماراتيّة في قواعد الإنكليزية لدى قولها الجملة.
اللبنانيون والفلافل

مطلع شهر مارس/آذار، نشرت أحلام فيديو يسخر من بائعي الفلافل، ووصفت اللبنانيين كلهم “ببائعي فلافل” وتلتها مباشرة بتغريدة وصفت فيها اللبنانيين بـ”شحاّتين (متسولين)”، ما أطلق حملة طالبت بمنعها من دخول لبنان.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *