زواج سوداناس

خيانة زوجية .. يخرج من السجن ليمزق جسد صديقة بـ16 طعنة



شارك الموضوع :

ألقت المباحث الجنائية ببني سويف، اليوم، القبض على “مسجل خطر” أقدم على قتل صديقه، بعد استدراجة لإحدى المناطق الزراعية بالقرب من قرية أبو سليم التابعة لمدينة بني سويف، وطعنة عدة طعنات نافذة في البطن والصدر، ليسقط غارقًا في دمائه ويلفظ أنفاسه الأخيرة، قبل عثور أهالي المنطقة على جثته.

وتلقى اللواء محمود العشيري – مدير أمن بني سويف – إخطارا من قسم شرطة بندر بني سويف، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية أبوسليم، بدائرة القسم، بعثورهم على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، بها عدة طعنات نافذة بمنطقة البطن والصدر، ملقاة بإحدى المناطق الزراعية القريبة من القرية وتم نقلها لمشرحة مستشفى بني سويف العام.

وشّكل اللواء خلف حسين – مدير مباحث المديرية – فريق بحثي بإشراف العميد خالد الجبيلي – رئيس المباحث – وقيادة العقيد مجدي لطفي – مفتش مباحث قسم شرطة بندر بني سويف، – وتبين أن الجثة لشاب يدعى “بلال. ح. أ ـ 24 سنة ـ عاطل” مقيم حي الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف.

كما تبين من التحريات أن وراء الحادث عاطل صديق له يدعى “يونس. م. أ” مقيم قرية أبوسليم، ومفرج عنه حديثا من حكم قضائي 5 سنوات في قضية مخدرات، حيث كانا يتاجران في المواد المخدرة، وعقب خروج الأول من السجن، شك في سلوك زوجته مع المجني عليه فاستدرجه إلى منزله بداعي إنهاء حساب مواد مخدرة بينهما، وتخلص منه بطعنه عدة طعنات نافذة بالبطن والصدر، ليلقى مصرعه على إثرها، وفر المتهم هاربًا، للاختفاء بقرية العشيرات بمحافظة قنا.

وبالتنسيق بين مديريتي أمن بني سويف وقنا، توجهت مأمورية من مباحث مركز شرطة بني سويف إلى محافظة قنا، وتمكنت من القبض على المتهم، فجر الجمعة، لعرضه على النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار تامر الخطيب – المحامي العام -.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *