زواج سوداناس

برهان: ثمانية أيام كافية لإجراء 15 تدريباً صباحاً ومساءاً



شارك الموضوع :

لم يجد نادي المريخ خياراً أفضل من تأجيل سفره 48 ساعة لتقلع طائرته فجر يوم بعد غد الإثنين نحو جمهورية مصر العربية لعقد معسكر تحضيري بالقاهرة وتحديداً بفندق (توليب) التابع للقوات المسلحة المصرية وذلك إستعداداً لمباراته أمام هلال كادقلي المقررة في رابع أيام عيد الفطر وخوض غمار مواجهات النصف الثاني لمنافسة الدوري الممتاز.
وتسببت حجوزات الطيران في تحديد موعد جديد للسفر، بسبب عدم وجود عودة قريبة من القاهرة عبر كل شركات الطيران (المصرية والأثيوبية والكينية) فيما إستطاعت شركة بدر للطيران توفير عودة للبعثة في ثاني أيام العيد أي قبل يومين من موعد مباراة كادقلي ليكمل المكتب التنفيذي للمريخ إجراءات السفر على طائرة بدر.
ومن جانبه أكد كابتن برهان تية المدير الفني لفريق الكرة بنادي المريخ أن تأخير السفر أمر غير مزعج بالنسبة إليه، مؤكداً في الوقت ذاته أن الفريق سيمكث ثمانية أيام بالعاصمة المصرية القاهرة وهي مدة كافية لإقامة عدد كبير من التدريبات يصل عددها إلى 15 تدريباً ستجرى على فترتين صباحاً ومساءاً.
وجدد برهان تية حديثه عن حوجة الفريق لإعداد يبدأ من الصفر لمعالجة المشاكل البدنية والفنية التي يعاني منها والتي وضحت جلياً في مباراته أمام الهلال التي جرت الإثنين الماضي وانتهت لمصلحة الأخير بهدفين مقابل هدف.
واعتبر مدرب المريخ أن معسكر القاهرة فرصة طيبة سنحت له لخلق الإنسجام الكافي بين قدامى اللاعبين والمجموعة الجديدة التي إنضمت للكشوفات خلال فترة التنقلات الصيفية افي يونيو الماضي.
من ناحية أخرى يجري المريخ مراناً على ملعبه في العاشرة من مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين، وكان الفريق عاد للتدريبات أمس وقام برهان تية مجهازه المعاون بتصحيح الاخطاء التي صاحبت أداء الفريق في مباراة الديربي خاصة على مستوى الهجوم وكيفية معالجة الفرص السهلة وتحويلها إلى أهداف.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *