زواج سوداناس

إفطارات لنزلاء السجون بنهر النيل وتكريم متفوقين بالشمالية



شارك الموضوع :

نفذ الاتحاد العام للمرأة بولاية نهر النيل إفطارات رمضانية لأكثر من ألف نزيل ونزيلة بسجون الدامر وعطبرة وشندي، كمبادرة تجيء تحت مظلة الاتحاد العام ضمن برنامج محافل الخيرات، لمواساة النزلاء والنزيلات، واستشعار قيم التكافل والتراحم.

وأكدت أمينة الاتحاد بنهر النيل عازة المصباح، أن برامج الاتحاد خلال الشهر الفضيل تشمل تنفيذ إفطارات مماثلة في المستشفيات والقرى الطرفية النائية، بجانب القيام بجولات تفقدية للأسر الفقيرة والمحتاجة والمتعففة مع دعمها وتقديم يد العون لها.

على صعيد آخر، شهدت منطقة رومي البكري بمحلية القولد بالولاية الشمالية تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادة السودانية وتكريم مديري المدارس المتفوقة وتكريم الرمز عبد الله حسن سلطان.

وأوضح وزير التربية والتعليم سعيد بريس، خلال الإفطار السنوي الذي تنظمه محلية القولد، أن هؤلاء الطلاب أعادوا للولاية مجدها في التعليم، مشيداً بالجهد الشعبي الذي بلغ في العام الماضي ٥٢ ملياراً مقابل ١٨ ملياراً للجهد الحكومي.

وفي السياق، قال معتمد محلية القولد مهدي فضل بيرم، إن هذا التكريم يأتي عرفاناً للطلاب لما بذلوه من جهد، مؤكداً أن محليته ستسعى نحو كل ما من شأنه أن يدفع بالعملية التعليمية نحو الأمام.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *