زواج سوداناس

بالفيديو : محمد نور يكشف وصية اعتزاله وتفاصيل أزمة المنشطات في يا هلا رمضان



شارك الموضوع :

استضاف الإعلامي علي العلياني اللاعب محمد نور، نجم المنتخب الوطني ونادي الاتحاد سابقًا، في حلقة جديدة من برنامجه الرمضاني يا هلا رمضان الذي يعرض على فضائية روتانا خليجية.
وقال محمد نور، لاعب الاتحاد المعتزل حديثًا، أنه كان يحضر من مكة لجدة مشاهدة تدريبات الاتحاد، مضيفًا: “كنت أقول حينها متى يا ربي أكون وسط هذه اللاعيبة”.
وتابع “نور” عن مساعدته الإنسانية لربعه وعمله الخيري :”أنا ولد حارة ولازلت في الحارة، وشيء حلو إنك تحسّ في الناس اللي أنت منهم، وأحس براحة نفسية عندما أقدم شيء لهم”.
وأضاف اللاعب :” آخر إهتماماتي ما يخرج من بعض الإعلاميين وأنا رفعت في بعضهم شكاوي وسوف أقاضيهم”.
وقال اللاعب محمد نور إن أول نادي له هو نادي حراء، ولكن لم يكن مسجلًا بشكل رسمي، مضيفًا إنه كان يحضر من مكة لجدة كي يشاهد تدريبات الاتحاد، ويقول: “متى يا ربي أكون وسط هذه اللاعيبة”.
وأضاف نور في حواره ببرنامج “يا هلا”: إن “وصيتي لأخواني من اللاعبين إذا فتح الله عليك لا تنسى من حولك من بسطاء؛ لأنهم سبب من أسباب رزقك، والأمير فيصل بن تركي ما تغيّب عن تدريبات أو مباريات النصر ولا مرة واحدة وفترته هي فترة البطولات”.
ولفت إلى أن “أصعب اللحظات في حياتي الكروية، خسارتنا لبطولة آسيا في اليابان ضد النادي الكوري، أما لحظاتي الكروية السعيدة كثيرة في نادي الاتحاد، وذلك بكثرة البطولات للنادي وليس المجد الشخصي فقط”.
وعن فترة تواجده مع النصر تحدث محمد نور، مؤكداً أن الأمير فيصل بن تركي ما تغيب عن تدريبات أو مباريات للفريق، مؤكداً أن فترة رئاسته للنادي هي فترة البطولات.
وتحدث بشأن علاقته بالإعلام، حيث أشار نجم العميد السابق إلى أنه لم يكن منذ صغره يهوى التحدث في الإعلام، إلا إذا استدعى الأمر توضيح خطأ ما.
وأشار إلى أن أزمة المنشطات الأخيرة انتهت تماماً بالنسبة له ولا يعرف من المستفيد مما أثير، لكنه أكد على أن عيناته تم فحصها 3 مرات في سويسرا.
وأضاف: “لم أرفع قضية على المعلمة التي أهانت ابنتي وعيرتها بي أثناء أزمة المنشطات”. و”رفعت قضايا على الكثير من الإعلاميين وصدمت في الكثير منهم لإن ما قالوه ماهو كورة رغم إني ما في مشكل شخصي بيني وبينهم”.
المشاركات الدولية كانت محور حديث نور أيضا، حيث أكد أنه سيء الحظ مع الأخضرن وأنه تلقى بطاقات حمراء لم يكن يستحقها، واستغرب اللاعب صاحب الـ 38 عاما من تحميله مسؤولية الخروج المبكر لمنتخب السعودية في 2004 ببطولة كأس الخليج، مؤكداً أنه لا يمكن أن يتحمل لاعب بمفرده مسؤولية منتخب بلاده في ظل وجود 21 لاعب آخر.

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *