زواج سوداناس

شاهد بالفيديو | جريزمان يقود فرنسا لربع نهائي اليورو بفوز صعب على إيرلندا



شارك الموضوع :

نجح اليوم المنتخب الفرنسي في تحويل تأخره بهدف أمام إيرلندا إلى الفوز 2-1 ليصعد إلى دور الثمانية لبطولة أوروبا لكرة القدم التي تقام في فرنسا.
وسجل هدفي فرنسا أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، في الشوط الثاني. وتقدم منتخب إيرلندا بهدف من ضربة جزاء سجله روبي برادي بعد مرور دقيقة و59 ثانية، ليصبح ثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة الأوروبية، إذ يحمل الروسي ديمتري كيريشينكو الرقم القياسي لأسرع هدف في تاريخ كأس أمم أوروبا، عندما سجل هدفا لبلاده بعد مرور دقيقة واحدة وسبع ثوان في مباراة اليونان التي فازت بها روسيا 2-1 في يورو 2004.
وأدرك غريزمان التعادل لفرنسا في الدقيقة (58)، ثم عاد بعد ثلاث دقائق فقط وسجل الهدف الثاني لبلاده. ولعب منتخب إيرلندا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد المدافع شان دوفي.
ويلتقي منتخب فرنسا في دور الثمانية مع الفائز في مباراة إنجلترا وآيسلندا غدا الاثنين.
وتأهلت فرنسا من صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، ولم تتلق في الدور الأول سوى هدف واحد، بينما صعد منتخب إيرلندا بين أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست.
وكانت المباراة بمنزلة إعادة لمواجهة الفريقين المثيرة للجدل في الملحق الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2010، التي كانت قد حسمت لصالح فرنسا بهدف احتسب رغم لمسة يد من المهاجم الفرنسي تيري هنري.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *