زواج سوداناس

عروس تترجم أغنية زفافها بلغة الإشارة لوالديها الأصمين



شارك الموضوع :

فرحة الأبوين بزفاف ابنتهما أمر لا ينسى، ولتتمكن شابة من أوهايو من مشاركة والديها الأصمين كل التفاصيل، قامت بترجمة كلمات الأغنية التي أرادت أن ترقص على أنغامها مع والدها إلى لغة الإشارة.

وخلال الحفل عرضت جولي فينكل الفيديو، وهي تعبر عن الكلمات على شاشة كبيرة، ليتمكن والدها ووالدتها من فهم معنى الأغنية المؤثرة التي اختارتها للمغني راسكال فلاتس.

وقالت العروس إنها عندما خُطبت أرادت أن تفعل شيئاً كهذا، ليشاركها والدها الرقص، بحسب ما نقلته “ديلي ميل”، وأضافت أن تسجيل الفيديو استغرق ساعة من الوقت، واحتاجت لغرفة مضاءة بشكل جيد، وتعليق ستارة للخلفية، واستخدمت كاميرا اللابتوب.

وأعربت عن دهشة والديها والحضور في الزفاف، وفي فيديو الزفاف تظهر جولي وهي تقود والدها إلى ساحة الرقص، وفجأة تظهر صورتها على الشاشة وهي تترجم الأغنية.

وقالت “والدي كان مندهشاً جداً، ولم تكن لديه أدنى فكرة، معظم الناس لم يعرفوا أني سأقوم بذلك”، ولم يتمالك الأب نفسه بعد انتهاء الأغنية وبدأ بالبكاء.

والد ووالدة جولي ولدا أصمين، وتعلمت لغة الإشارة في البداية وتعتبرها لغتها الأولى، وقالت “عندما لا أجد ما أقوله بالكلمات، أعرف أية إشارة يجب أن أستخدم، حتى إن أحلامي تكون بلغة الإشارة أحياناً”.

وأوضحت أن أبويها يشعران بالإهمال في المناسبات الاجتماعية؛ لأنه لا يوجد من يترجم إشاراتهم.

 

لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين إضغط هنا

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *