زواج سوداناس

بالفيديو .. الحب على الطريقة الصينية .. الرقص على حافة “ناطحة سحاب”!



شارك الموضوع :

قيل الكثير عن جنون الحب، لكن ما فعله الحبيبان في الصين قد يتعدى الجنون حين رقصا على حافة سطح ناطحة سحاب.

وأظهرت الصور، التي نشرتها صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، الحبيبين وهما أعلى سطح ناطحة سحاب يغامران بحياتهما من أجل لحظات رومانسية فريدة، وأظهرت البنت الصينية ثقة عظيمة في حبيبها حين تعلقت بيده لتترك نفسها في الهواء من على ارتفاع مئات المترات عن الأرض.
وفي مشهد آخر ظهر الشاب حاملا حبيبته على كتفه ويدور على حافة السطح مخاطرًا بفقدان اتزانه الذي كان ليعني موتهما لا محالة.

كما نشر الحبيبان فيديو لهما وهم يقومان بهذه الأفعال، بالإضافة إلى بعض الحركات البهلوانية التي قامت بها البنت على الحافة وحدها.

ونال الفيديو أكثر من 450 ألف مشاهدة، فيما أتت التعليقات غير مرحبة بما فعلوه، فوصفهم البعض بـ«الأغبياء والمجانين»، وعلق حساب باسم «أونج ميو مينت» قائلًا: «هذا خطر جدًا، وبالنسبة لي بلا معنى، لا أحد سيعتقد أنكم شجعان، بل سيعتقدون أنكما أغبياء ومجانين، فكروا بأبائكم قبل فعل مثل هذه الأشياء الخطرة»، وعلق حساب آخر يحمل اسم «روهيت شارما»: «لا أهتم بأغبياء مثل هؤلاء، لكنني أقلق على الناس الذي سيسقطون فوقهم».
وفي المقابل، دافع البعض عنهما، فقال حساب باسم «أه تاو»: «هذا فن، يجب أن نفهم العالم هذه الأيام، إذا وقعت وماتت سنسميه غباء، أما إذا لم يقعا فسنسميه شغف»، واعتبر حساب آخر أن الأمر قد يكون حلم بالنسبة لهما وأرادا تحقيقه، قائلًا: «فكروا من زاوية أخرى، ربما هذا هو حلم هاذين الحبيبين وهو يتطلب شجاعة كبيرة لتحقيقه».

لمشاهدة الفيديو أضغط هنـــــــــا

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *