زواج سوداناس

مجلس الوزراء: عطلة العيد تبدأ الثلاثاء وتنتهي الجمعة



شارك الموضوع :

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في السودان، يوم الإثنين، أن عطلة عيد الفطر المبارك ستبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يوليو المقبل وستنتهي في يوم الجمعة الذي يوافق يوم الثامن من الشهر نفسه.
وقررت الأمانة أن يزاول العاملون بعدها أعمالهم في تمام الساعة السابعة والنصف وذلك وفق النظم والقواعد التي تنظم أيام وساعات العمل الرسمية.
وتنتهز الأمانة العامة لمجلس الوزراء هذه المناسبة السعيدة لتهنئ المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بعيد الفطر المبارك، داعية الله تعالى أن يعيده وأمتنا تنعم بالأمن والسلام والمحبة، وكل عام وأنتم بخير.
وبالمقابل، قالت عدد من المراجع الفلكية، إن يوم الثلاثاء 30 رمضان  الحالي سيكون هو اليوم المكمل لرمضان، وإن عيد الفطر المبارك سيكون يوم الأربعاء السادس من يوليو 2016.
وقطع موقع مدونة الفلك للجميع باستحالة رؤية هلال شهر شوال للعام 1437 للهجرة يوم الإثنين 29 رمضان في غالبية الدول العربية والإسلامية.
وأكد الموقع أن هلال شوال سيولد يوم الإثنين الرابع من يوليو 29 رمضان عند الساعة الثانية ودقيقة واحدة بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، وسيغرب ويختفي قبل الشمس في مُدد تتراوح بين دقيقتين إلى خمس عشرة دقيقة في غالبية الدول العربية والإسلامية.

شبكة الشروق + وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        مهندس محمد بشير

        عليكم حركات ي الجبهجية تبدأ التلاتاء ماشي لكن تنتهي الجمعة دي صعبتوها من متين مؤسسات الدولة بتشتغل جمعة واحسن تكون ماف عطلة لو علي انا الله يخرب بيوتكم ببركة الشهر الكريم ده وتموتو واحد ورا التاني يارب عشان نرتاح من خلقتكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *