زواج سوداناس

الرئاسة توجِّه الوزارات بحل مشاكل الشباب بمواقع العمل



شارك الموضوع :

وجَّه وكيل وزارة رئاسة الجمهورية، طارق حاج علي، وكلاء وأمناء الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية، بالإسراع في حلحلة أي مشكلات تواجه الشباب بمواقع العمل، مؤكداً اهتمام الرئاسة بمشروعات وأنشطة الشباب، ممتدحاً الدور الطليعي لاتحاد الشباب في تنمية وتعمير البلاد.

وطالب حاج علي خلال مخاطبته الإفطار السنوي للشباب بمواقع العمل، الذي نظمه الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الإثنين، بمشاركة وزير الدولة بوزارة الصناعة، الدكتور عبده داؤود سليمان، ورئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الدكتور شوقار بشار، طالب بتكثيف الجهود وتعلية الهمم لإنجاز المشروعات التي تتعلق بقطاع الشباب.

وأشاد بمشروع ” تراحم” الذي أطلقه اتحاد الشباب خلال شهر رمضان للتواصل والتآخي مع مختلف شرائح المجتمع السوداني، وقال “إننا ننتظر الكثير من الشباب في ما يتعلق بالمساهمة في حل القضايا الوطنية خاصة المتمثلة في القطاع الشبابي”.

وأشار وزير الدولة بالصناعة، عبده داؤود، إلى أن الشباب هم عماد المستقبل لرسم خارطة الطريق لوطن مستقر، مشيداً بالمشروعات والبرامج التي ظل يطرحها اتحاد الشباب السوداني خدمة للسودان والمجتمع في كل الولايات.

وكشف رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الدكتور شوقار بشار، عن ترتيبات تُجرى لإقامة التظاهرة الشبابية الثقافية خلال يوليو المقبل، بجانب إقامة المشروع الشبابي للبناء الوطني الذي يتطلع لتفجير طاقات وقدرات الشباب في مختلف المجالات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *