سياسية

وزير الدفاع: واجبنا ألا نفرط في شبر من أرضٍ أو ندع عرضاً ينتهك


أكد وزير الدفاع الفريق أول ركن عوض ابن عوف, أن واجب الجيش ألا يفرط في شبر من أرض الوطن أو يدع عرضاً ينتهك، وقال: (لن تستباح أرض السودان). وقال ابن عوف مخاطباً الإفطار السنوي للإعلاميين أمس، إن التحديات التي تواجه السودان مستمرة وحجمها كبير, وإن المؤامرات تحاك ضد الوطن, وقطع أن القوات المسلحة ما كان لها أن تظل شامخة تدفع وتدافع طيلة الفترة الماضية, لولا اصطفاف الشعب معها، ونوه إلى أن قدر السودان أن يواجه إستراتيجية محكمة ألا ينهض ليستغل كل ثرواته ويستفيد من مقدراته أو ينعم بخيراته، لذا ظل السودان يواجه التحديات، ولفت ابن عوف إلى تعدد وسائل الهدم مما يستوجب تعدد وسائل الإقناع. وقال: (إن الطلقة تقتل والكلمة تقتل). وقال إننا على الحق والذين يقاتلوننا على الباطل.

الانتباهة


‫3 تعليقات

  1. ده باعتبار انو الفشقة و حلايب تابعة لي جزر الكناري !! و لا باعتبار اكبر عدد لقوات اممية في العالم في دارفور و جنوب كردفان و ابيي عبارة عن سياح جايين يستمتعوا بالطبيعة الخلابة للسودان و يصرفوا شوية دولارات

    مافي زول ضيع السودان غير العساكر انصاف المتعلمين ديل .

  2. وين الجيش وحلايب محتلة والفشقة مستباحة وعصابات الجنجويد تنهب الناس في الحضر والبادية؟!!!

  3. نتمني ان يتم وضع الكلام المسؤول للسيد وزير الدفاع كإستراتيجية للدولة ويتم تحفيظ هذه الاستراتيجية لجميع الفئات بالمجتمع عساكر وطلاب ومواطنون وإعلام وحتي الشعوب الصديقة للسودان يجب ترويضها علي فهم هذه الاستراتيجية والترويج لها والاعلام المحلي والخارجي الصديق ايضا ندرسه استراتيجيتنا هذه ومن يعمل ضدها يحاسب بقانون رادع .