منوعات

شاهد الصور التي اهتم بها رواد مواقع التواصل.. الحرس الرئاسي يمنع طالبة من التقاط سيلفي مع الرئيس السوداني..والبشير يتدخل ويسمح لها بالتصوير


اهتمت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي السودانية بصور احتفال الرئيس السوداني المشير عمر حسن أحمد البشير بالطلاب المتفوقين في امتحانات الشهادة السودانية بالقصر الجمهوري يوم الاثنين.

الحرس الرئاسي يمنع طالبة من التقاط سيلفي مع الرئيس السوداني..والبشير يتدخل ويسمح لها بالتصوير

من بين الصور التي وجدت اهتمام كبير صور إحدى الطالبات المتفوقات والتي أرادت التقاط صور تذكارية مع فخامة الرئيس عبر هاتفه المحمول على طريقة السيلفي.

الحرس الرئاسي يمنع طالبة من التقاط سيلفي مع الرئيس السوداني..والبشير يتدخل ويسمح لها بالتصوير

لكن الحرس الشخصي للرئيس البشير منع الطالبة من التصوير كما هو موضح في الصور التي تحصل عليها محرر موقع النيلين.

 

ليتدخل رئيس الجمهورية ويسمح للطالبة بالتقاط الصور في موقف وجد الإشادة والتقدير من رواد مواقع التواصل الذين شكروا الرئيس على تطيب خاطر الطالبة.

محمد عثمان _ الخرطوم

 

النيلين

 


‫9 تعليقات

  1. تغيرت شديد ي بشير من موت الترابي و بقيت م كويس و ما ليدل على ذلك ي شعب السودان الغافل أن الحاكم الفعلي كان الترابي و هذه لعبة من ألاعيب الترابي كلعبته عند إنفاقه مع البشير يوم الانقلاب بسجنه. اذا فكان الذي يحميك من الأمريكان أفكار الترابي و ها قد مات و يبدو عليك الخوف ظاهرا في الصور (يومه قرب.. صبرا جميلا)

    1. اللهم احفظ السيد الرئيس البشير وارزقه الصحه والعافية وانصره على اعدائه في كل مكان يارب

    2. السيد الرئيس عمر البشير تاج راسك ياكلب ، لابد من احترام ولي الامر

  2. تشوفي النبي يا بتي !!
    غايتو رئيسكم شناتو ما بتتقابل …

  3. يا جماعة أنا عندي بنت أختي أحرزت نسبة نجاج 93.34% من مدرسة مصطفي الطيب بود مدني ولكن لم تذع أو ينشر إسمها من ضمن المتفوقات ” المائة الأوائل ….. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟