زواج سوداناس

أجر رامز جلال في برنامجه “بيلعب بالنار” .. خارج التوقعات !



شارك الموضوع :

الفنان الشاب رامز جلال من اكثر الشخصيات شعبيه فى الوطن العربى حيث يتميز بالفكاهه و دائما ما ينتظره الملايين كل عام ليشاهدوا المقالب الكوميديه التى يقوم بها. كما ان برنامج رامز جلال يعد من اعلى البرامج مشاهده فى مصر حيث انه يحقق نجاحا كبيرا كل عام .

و قد بدأ رامز بوضع اسمه مع اسم البرنامج مما يعطيه تشويقا اكثر مثلما كان يفعل النجم الراحل اسماعيل يس الذى كان يمتعنا دائما بأفلامه. و قد كشف مصدر موثوق منه من الشركه المنتجه للبرنامج ان اجر رامز خلال برنامجه هذا العام قد بلغ ال 10 ملايين جنيها مصريا ( 1,125,987 $) , حيث انه يزيد عن اجره العام الماضى مليون جنيها فى برنامجه رامز واكل الجو .
و صرح المصدر ان اجر رامز يرتفع عاما بعد عام نظرا للنجاح الباهر الذى يحققه فى برامج المقالب التى يقدمها بالاضافه الى زياده الاعلانات التى يحققها كما انه ايضا يزيد من ارتفاع سعر “سبوت ” الاعلان الواحد المعروض خلال الحلقه ليكون هو الاعلى بين كل البرامج و المسلسلات . و يذكر ان رامز جلال قد حصل على تصريح من الحكومه المغربيه بالتصوير داخل البلد و كان المقابل ان يعلن من خلال البرنامج انه مصور فى المغرب كنوع من انواع الترويج السياحى و الدعايه للبلد .

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *