رياضية

نهاية عهد الدلال في المريخ


أحدث القرار الذي أصدره مجلس إدارة نادي المريخ بإيقاف ثنائي فريق الكرة علاء الدين يوسف وبكري المدينة حتى نهاية الموسم الكروي ردود أفعال مثيرة، وتباينت الاراء حول القرار وتأثيره الفني على الفريق، حيث رأت فئة أن القرار صحيح مائة بالمائة ويصب في مصلحة تنفيذ شعار الإنضباط الذي رفعه مجلس الإدارة، ورأى البعض أن سياسة الإنضباط ستحدث تحولاً كبيراً داخل القلعة الحمراء، وأكدوا أن المجلس بهذا القرار يكون قد أعلن نهاية عهد دلال اللاعبين الذي خلف أضراراً لاحصر لها وجعل بعض اللاعبين يخالفون التعليمات بدون خوف، ولكن بعد صدور قرار إيقاف الثنائي سيضع كل لاعب ألف حساب قبل الإقدام على أي تصرف مشين.

ورأت فئة أخرى أن إبتعاد بكري المدينة وعلاء الدين يوسف سيضر كثيراً بالفريق خاصة وأنه مواجه بعديد التحديات المحلية والمتمثلة في مباراة هلال كادقلي المؤجلة من النصف الأول للمنافسة والمقررة يوم العاشر من يوليو، وجولات النصف الثاني من بطولة الدوري الممتاز.
ورغم أن بكري المدينة وعلاء الدين يوسف كانا من أسوأ اللاعبين أداءاً خلال اخر مباراة أمام الهلال ّإلا أنهما يمثلان علامة فارقة في الفريق وكان لهما دور كبير في وصول الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي قبل خروجه أمام مازيمبي الكنغولي، وعدم ظهورهما بالمستوى المطلوب في مباراة الديربي يعود لعدم جاهزيتهما الفنية خاصة بكري المدينة الذي لعب المباراة تحت تأثير الإصابة وإستخدم مخدراً منحه القدرة على الجري لمدة 60 دقيقة فقط، أما علاء الدين يوسف فقد ظل يقدم مستويات متواضعة منذ بداية الموسم الحالي بسبب عدم مواظبته على المشاركة في التدريبات.

وسيكون علاء الدين يوسف هو المتضرر الأكبر من عقوبة الإيقاف حتى نهاية الموسم لأنها تعني نهاية مسيرته مع المريخ على أعتبار أن عقد اللاعب مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، أما بكري المدينة فيمكن أن يستوفي العقوبة ويعود لممارسة نشاطه مع بداية الموسم القادم.
وتأتي ثورة التصحيح الأخيرة تحت قيادة الأستاذ عصام الحاج الذي كان أكثر إصراراً على فرض سياسة الإنضباط ومعاقبة الثنائي بعد أن خالفا التعليمات ولم ينصاعا للتوجيهات ولم يستغرب الكثيرون أن يتبنى عصام الحاج هذا القرار لأنه الرجل الذي ظل يتعامل بحسم مع كل التفلتات التي تصدر من اللاعبين خلال كل السنوات التي عمل بها بالمريخ.

صحيفة آخر لحظة


تعليق واحد

  1. انتم صدقتم هذا الكلام دى حركات ساكت شوية ويقولوا استجابة للوساطة الكريمة من فلان تقرر رفع العقوبة الدالها بعقوبة مالية وتربوية وهو طبعا عقوبة مالية زاتها ما حتكون فى لان القروش اذا خصمت ترجع نحت التربيزة . بكرى قال لعضو مجلس الإدارة العينك ما يوقفنى آخر ثقة وطبعا يقصد جمال ااوالى