جرائم وحوادث

(النيقرز) يهاجمون فتاة في طريقها للتهجد


هجم أربعة أفراد من عصابات (النيقرز) المسلحه على فتاة بمنطقة شرق النيل حي النصر أمس أثناء خروج الفتاة في وقت متاخر من الليل لأداء صلاة التهجد وحاول أفراد العصابة نهبها و التحرش بها ،واستعانت الفتاة بشاب كان يسير في الشارع العام وحاول الشاب إنقاذ الفتاة من قبضة أفراد العصابة الذين انهالوا عليه بالضرب ولاذوا بالفرار، وأكد شهود أن الفتاة قدمت إلى المسجد في حالة من الذعر ، مما جعل المصلون يقومون بأخذها إلى منزلها بعد فراغهم من الصلاة خوفاً من تكرار الحادثة ، وأكد مواطنو حي النصر أن الحادثة ليست الأولى بحيهم ، مطالبين السلطات بنشر عدد من دوريات الشرطة بغية الحفاظ على أمن المواطنين خاصة في العشر الأواخر من رمضان.

صحيفة آخر لحظة


‫3 تعليقات

  1. اصبح الواحد فينا لا يأمن على نفسه وماله وعرضه بسبب عدم السيطرة على عصابات النقرز … أين الشرطة الأمنية التي يجب عليها حماية المسلمين؟

  2. والله قصة لا يصدق بنت ماشي التهجد صباحي والنقرز يهاجموه إلا كانت متفقة معاهم دقتها ساكت وكمان وصلت الصلاة قصة ما مفهومة يا ناس

  3. البنت نفسها البطلعه شنو من بيته فى انصاص الليالى هل الدين امرها بذلك لا والله بل قال ( وقرن فى بيوتكن ) وصلاة المرأة فى بيتها فى هذه الظروف اضمن لها وربنا عالم بالحال لايوجد امن فى البلد عشان كده صلاتها فى بيتها افضل .