منوعات

ما هي حقيقة اعتزال الفنانة ندى القلعة الغناء؟ وهل السبب سفرها لأداء العمرة؟


نجحت المطربة السودانية صاحبة الجماهيرية الكبيرة ندى القلعة في لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صورها التي قام بنشرها محرر موقع النيلين في وقت سابق وأظهرتها وهي تؤدي مناسك عمرة شهر رمضان المبارك.

سفر الفنانة المثيرة للجدل للأراضي السعودية جعلها عرضة للشائعات التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان الذين أكدوا اعتزال ندى للغناء.

لكن متابعات محرر موقع النيلين تشير إلي أن هذه المعلومات المتداولة بشكل كبير لا أساس لها من صحة, حيث نشر المكتب الإعلامي لندى القلعة بيان ينفي من خلاله كل ما أشيع عن ترك المطربة الجماهيرية للغناء.

إليكم تفاصيل البيان الذي نشره المكتب الإعلامي لندى القلعة مساء الأربعاء:

” نفى المكتب الإعلامي للفنانة ندي القلعة شائعة اعتزالها التي انتشرت علي مواقع السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة رابطين بينها وبين تقضية القلعة لمناسك العمرة وأوضح مكتب ندي أن الفنانة تفصل تماما بين فنها وواجباتها الدينية وأن مناسك العمرة الرمضانية هو أمر درجت عليه ندي كل عام ولا علاقة له بعملها”.

محمد عثمان _ الخرطوم

 

النيلين

 


‫6 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههها
    لواعتزلت بتموت وين تلقي النقطة تاني

  2. استغفر الله العظيم …. غايتو رمضان السنه اخباركم كلها فنانات دى غنت ودى لبست ودى سوت ….. لكن الاخت دى محصله رئيس الجمهوريه بتاعنا الا تجيها حاجه من ربنا براها كدة ما بتعتزل ما بتقدر تلبس وتقشر وتفسخ اللون ده من وين قروش الحقن غااااااااااااااااليه ….

  3. العبرة بالخواتيم ربما مغنية او فاجرة والعياذ بالله تكون لها خاتمة حسنة فسالو الله حسن الخاتمة …رمية خاصة….. خلاص الحكاية بقت واقفة على ندى فى بلاوى وناس بتمص فى دم ناس .اللهم انى صائم