زواج سوداناس

مريم حسين تثير بلبلة من جديد.. ومغردون يتهمونها بالإساءة للسعوديات



شارك الموضوع :

شن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وموقع انستغرام، هجومًا حادًا على الفنانة المثيرة للجدل مريم حسين، متهمينها بـ “الإساءة للسعوديات”؛ وبنشر “الفضائح”، وطالبوا الجمهور العربي بمقاطعتها من خلال إطلاق هاشتاغ #كلنا_ضد_مريم_حسين.
الفنانة العراقية التي أثارت قبل فترة استياء المغردين بعد نشرها صور وفيديو وهي تقبل خطيبها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل على الملأ بشكل حميم، عادت لتثير بلبلة عبر “السوشال ميديا” بهجومها على الفتاة السعودية روان الغامدي، واتهامها بـ “شرفها” والطعن بأخلاقها، حيث قامت مريم بنشر حساب روان على السوشال ميديا، قائلة إنها أرسلت لخطيبها صورة “عارية”، وأرادت فضحها.
ونشرت مريم حسين صورة الفتاة على تويتر وانستغرام وتطبيق سناب شات، مبررة تصرفها بـ”الغيرة “على خطيبها، الذي تفضل أن تنعته بزوجها، حيث أساءت لها بالكلام، لينبري المغردون للدفاع عن الفتاة الغامدية، معتبرين أنّ الإساءة لها إساءة للسعوديات، كون مريم حسين تعمدت أن تقول “هي فتاة غامدية”، فضلاً عن انتقادها لـ “الشيلة والعباءة” قائلة “أنا إنسانة ما حب قدام أهلي شيلة وعباية وصلاة وصوم ومن وراهم (شرم..)”، منوهة أنها تريد من كلامها السابق أن تثبت للأمهات والأهل بالسعودية ما يجري من ورائهم من تصرفات “من وراء الستار” على حد وصفها، وهو ما اعتبره المغردون تعميماً فيه إساءة للمرأة السعودية.

ووفقا لموقع إرم نيوز استهجن آخرون ما اقترفته الفنانة التي تطل على جمهورها بمسلسل “البيت الكبير” حيث استنكروا فعلتها التي وصفوها بـ “الفضائحية”، إذ فضل بعض المغرّدين –حتى لو صح ما قامت به الغامدي- أن تستر الفنانة على الفتاة لا أن تفضحها، وتتهم السعوديات وتشملهن باقتراف “أفعال مخلة”.
وجرّاء ما تعرضت له الفنانة من هجوم حاد حاولت تبرير موقفها، إذ قالت إن هاتفها الخلوي مشترك مع خطيبها بسبب العمل، وهي متيقظة تتابع من يراسله ويتقرب منه، وعندما أرسلت له الغامدي رسالة قامت مريم بنشرها على السوشال ميديا لسببين؛ الأول بسبب الغيرة على خطيبها، وفق قولها. أما السبب الآخر فهو كما كتبت مريم إن روان كانت في تعليق لها قالت فيه سابقاً “اتق ربك إنت وحدة ما تخافين الله..، آخر شي طلعت أخلاقها ما وراء الكواليس غير الكومنت..”.
لكن يبدو أن كثيرين لم يقتنعوا بمبررات الفنانة، حيث اعتبروا ما قامت به “تهجماً على الفتاة وانتقاماً” و”تصرفاً بذيئاً ومسيئاً”، وتحت الهاشتاغ الأكثر تداولاً اليوم الأربعاء في السعودية، كتب ياسر الفيصل على حسابه على انستغرام “البنت الغامدية إذا تبي ترفع قضية على مريم حسين أنا متكفل بذلك”.
مغرد آخر كتب مطالباً الفنانة بالاعتذار “تعتذر للسعوديين عامة وللبنت خاصة والا ما رح نتوقف بتذكيرك بماضيك المليان عهر”.
وقالت امون “لو سترت عليها كان الله ستر عليك.. كما تدين تدان”.
من جهتها، كتبت روان الغامدي على حسابها الخاص قائلة إن زوج مريم حسين هو من أضافها لحسابه وأن الغامدي قامت بمراسلته حتى تخبره أن يقوم بحذفها لتتفاجأ بمريم حسين تنشر حسابها على السوشال ميديا وتشهر بها.

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *