زواج سوداناس

بالفيديو.. علبة من “كنتاكي” تشحن هاتفكم أثناء الأكل



شارك الموضوع :

لا يستطيع البعض الاستغناء عن هواتفهم أينما ذهبوا، والعلامات التجارية تعلم ذلك، لذا بدأت تبتكر حلولاً، وبينها سلسلة مطاعم “كنتاكي”، التي ابتكرت علبة طعام تعمل على شحن الهاتف أثناء تناول الوجبة.

وذكر موقع “ماشابل” التقني، أن الشركة أطلقت في سلسلة مطاعمها في الهند خدمة أسمتها Watt a Box تحتوي على جهاز شحن (باور بانك) يقوم بشحن بطارية الجهاز مهما كان نوعه، بينما يستمتع الزبون بطعامه.
وتحتوي العلبة على بطارية ليثيوم أيونية من فئة 6.100 أمبير في الساعة، مع كابل usb من أجل هواتف “أندرويد” وآخر من أجل أجهزة “آيفون”.

وأوضح الموقع أن هذه الخدمة هي سلسلة محدودة، وتشمل حالياً مطاعم الهند وعلبة الوجبات الخماسية فقط، كما أنها محدودة في متاجر دلهي ومومباي.

وفي هذا السياق، قال لويس غيز ريبوت، مدير التسويق في الشركة “قطعنا خطوة للأمام وأضفنا عنصراً ذا فائدة إلى العلبة، اليوم لم يعد بإمكاننا الاستغناء عن الهواتف الذكية، وانتهاء شحنة الهاتف تحوّل اليوم إلى كابوس”.

ويأتي هذا في سياق منافسة بين أشهر العلامات حول توفير حلول تقنية عملية للمستخدمين، منها “بيتزا هات” التي يمكن تحويل علبتها إلى ما يشبه جهاز بث أفلام، و”ماكدونالدز” التي تعاونت مع كل من “سوني” و”رافيو” من أجل إنتاج فيديوهات بزوايا 360 درجة لترويج فيلم “آنغري بيردز”.

لمشاهدة الفيديو أضغــــــــط هنـــــــــــــا

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *