زواج سوداناس

إثيوبيا تفرج عن (13) سودانيا تسللوا إلى أراضيها عبر الحدود



شارك الموضوع :

كشفت حكومة ولاية النيل الأزرق عن توصلها لتفاهمات مع دولة إثيوبيا لإطلاق سراح عدد (35) من مواطني الولاية وإقليم بني شنقول لعبورهم الحدود دون إجراءات رسمية.

وقال الناطق الرسمي بحكومة الولاية النذير فضل الله للمركز السوداني للخدمات الصحفية إنه تم الإتفاق بين الطرفين لإطلاق المحتجزين لديهما وحل إشكالات حظيرة الدندر بجانب تأمين الحدود والتعاون في كافة المجالات الثقافية والتدريب خاصة مجال السياحة فضلاً عن إنشاء حديقة للحيوان بالحدود السودانية الإثيوبية بالولاية.

يذكر أن ولاية النيل الأزرق كانت قد احتجزت (22) مواطناً من إقليم بني شنقول الإثيوبي لدخولهم حظيرة الدندر دون إجراءات رسمية فيما احتجزت السلطات بإثيوبيا (13) من مواطني النيل الأزرق لذات الأسباب.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        محمد السلفي

        يا اخونا ماف رحلات موثقه من الخرطوم الي اسمرة او اديس ابابا (رحلات برية ) وتاني حاجه الحدود الشرقية دي شكلها جايطة ساي مفروض يكون في معبر او منفذ بري مثل معبر اشكيت اشان ينظم حركة النتقل والتجارة بس يكون مطور (صالات وحمامات ومطاعم )

        الرد
      2. 2
        محمد

        يا اخونا في النت ماف رحلات موثقه من الخرطوم الي اسمرة او اديس ابابا (رحلات برية ) وتاني حاجه الحدود الشرقية دي شكلها جايطة ساي مفروض يكون في معبر او منفذ بري مثل معبر اشكيت اشان ينظم حركة النتقل والتجارة بس يكون مطور (صالات وحمامات ومطاعم )

        الرد
      3. 3
        الواضح

        هههههههه والله دا اظرف خبر . يا اخواننا في اثيوبيا . عدد الاثيوبيين في الديم اكتر من اديس ابابا تجو تعتقلوا ناس جوكم بالغلط . اختشوا علي وجهكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *