زواج سوداناس

شاهد بالفيديو والصور.. «أسمن» طفل في العالم.. عمره 10 سنوات ووزنه 190 كيلو


شارك الموضوع :

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريرًا حول طفل إندونيسي لم يتجاوز من العمر 10 سنوات يعد أسمن طفل في العالم، حيث يبلغ وزنه 190 كيلوجراما.

ويتناول “آريا بيرمانا” الذي يحمل لقب أثقل طفل في العالم 5 وجبات طعام في اليوم، تتكون من الأرز والسمك واللحم وشوربة الخضار وفول الصويا، وهي وجبات تكفي لشخصين بالغين حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

واضطر “آريا” إلى ترك المدرسة، بعد أن أصبح غير قادر على المشي، وتقول والدته إنه يشعر بالجوع بشكل دائم، ولديه نهم كبير لتناول الطعام، فهو قادر على تناول وجبتي طعام في جلسة واحدة.

وقرر والدا آريا إجباره على الخضوع لحمية قاسية والتخفيف من كمية الطعام التي يتناولها بشكل يومي، وهو الآن لا يتناول سوى الأرز البني، حيث شعر والداه بالقلق الشديد على صحته، فوزنه يزداد باستمرار، ولا يوجد أي طريقة لإيقاف ذلك سوى التخفيف من كميات الطعام التي يتناولها.

وعرض والدا آريا طفلهما على العديد من الأطباء في قرية سيبورواساري غربي جاوة في إندونيسيا، والغريب أن الأطباء لم يجدوا أي شيء غير طبيعي في وزنه الزائد، ونصحوا والديه بأخذه إلى مستشفى متطور في المدينة إذا كانا يعتقدان أنه بحاجة إلى عناية طبية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

«أسمن» طفل في العالم «أسمن» طفل في العالم1 «أسمن» طفل في العالم2 «أسمن» طفل في العالم3

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *