زواج سوداناس

جريمة بشعة .. العثور على طفل مقتولاً بالثورة والشرطة تتوصل إلى القاتل



شارك الموضوع :

عثرت الشرطة على طفل يبلغ من العمر أربع سنوات مقتولاً داخل منزل بمنطقة الثورة بأم درمان، بعد اختفائه لعدة أيام. ونقل مصدر لـ(المجهر) أن الطفل كان قد اختفى في ظروف غامضة عن أسرته، فبحثت عنه ودونت بلاغاً بفقدانه، بيد أنهم لم يعثروا عليه. وأضاف المصدر أن الشرطة تلقت بلاغاً أمس بالعثور على جثة طفل داخل منزل بالقرب من الحتانة، وبعد الكشف عن هويته تبين أنه الطفل المختفي، فدونت بلاغاً بالقتل العمد وأحالت الجثة إلى المشرحة، وكشفت تحرياتها عن هوية الجاني، وتمكنت من القبض عليه ووضعه رهن التحقيق.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الواضح

        هذه الظاهرة اصبحت تحدث بشكل شبه يومي . ومسألة التحرش بالاطفال اصبحت شأن يومي .وهناك مئات الحالات التي لا يبلغ عنها . يجب ان تكون هناك دراسة جادة .هل المشكلة فينا كمجتمع ام ان هذا الامر عادي .قبل التفكير في تشديد العقوبة والتي يجب ان تصل الي الاعدام . بالمناسبة وبعيدا عن النفاق وتزييف الحقائق السودان من اعلي الدول في جرائم التحرش بالصغار .

        الرد
      2. 2
        اخر طلقة

        وطبعا الظاهر افضل عمر للمتحرشين القتلة الاطفال من سنتين للاربعة…. الاعدام هو الرادع …..الاعدام يا حكومة الهناء ….اما السجن استئنافات وإعفاء وأم الجاني مراة كبيرة و ظروفهم صعبة..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *