منوعات

شاهد بالصور .. 5 جميلات عشن اليورو بقلوبهن: «ريباكا» تمسح دموع «فاردي» و«شاكيرا» مصدومة


فقط وجودهن في المدرجات كفيل بجذب انتباه الكاميرات وحامليها، فهن يحملن من الجمال الكثير وبعضهن لا يقل شهرة عن من أتوا لتشجيهم، لكن الأحداث التي وقعت على أرض الملعب أضافت أبعادًا أخرى لتواجدهن في المدرجات لتشجيع أحبائهن، فالعروسة الجديدة اضطرت لتعيش ليلة عصيبة تمسح فيها دموع زوجها أمام الملايين، كما وضحت ملامح الصدمة على النجمة العالمية التي أحضرت أبناءها لمشاهدة والدهم يدافع عن لقبه فخسره، إلا أن طفلة «شقية» عاشت على النقيض ربما أجمل يوم في حياتها على أرض الملعب تحتفل في حضن والدها.
5. ريباكا فاردي

ريباكا فاردي

لم يمر سوى أيام قليلة على زواج نجم هجوم المنتخب الإنجليزي جيمي فاردي من حبيبته «ريباكا» إلا أن السعادة سرعان ما انقلبت إلى بكاء وحزن بخروج منتخب بلاده من يورو 2016 على يد أيسلندا في دور الـ16، ربما في أكبر مفاجئات البطولة حتى اللحظة، لتضطر العروسة الجديدة لمسح دموع زوجها الحزين أمام الملايين عقب المباراة.

4. لودوفين باييه

لودوفين باييه

منذ اليوم الأول للبطولة خطفت لودوفين باييه، زوجة اللاعب ديميتري باييه، الأضواء من المدرجات بعد تألق زوجها بشدة، وظهرت في كثير من اللقطات وهي حاضرة مرتدية قميصه رقم 8 للمنتخب الفرنسي وتحمل معها ابنه، ليحتفلوا جميعًا بعد تأهل المنتخب الفرنسي إلى دور الـ8.

3. شاكيرا

شاكيرا

نجمة الغناء شاكيرا تتساوى في شهرتها مع زوجها نجم المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه وربما تتجاوزه في الشهرة، ما جعل كل الكاميرات تركز عليها أثناء متابعتها لمباراة إسبانيا وإيطاليا في دور الـ16، التي خسرتها الأولى حاملة اللقب لتودع البطولة، وظهرت علامات الصدمة على شاكيرا التي جلست غير مصدقة ما حدث.

2. ليونيتا ليكاي

ليونيتا ليكاي

خطيبة جرانيت تشاكا نجم منتخب سويسرا ارتدت قميص زوجها رقم 10 وجلست في المدرجات تشجعه أثناء مباراة منتخب سويسرا ضد ألبانيا، والمثير في الأمر أن الثنائي أصلًا من أصول ألبانية، كما أن شقيق «تشاكا» لعب في نفس المباراة بقميص المنتخب الألباني، إلا أن ليونيتا ليكاي اختارت أن تشجع خطيبها.

1. ألبا-فايوليت بيل
ألبا-فايوليت بيل
ربما هي أكثر من خطفت الأضواء من جميلات اليورو رغم عمرها الذي لم يتجاوز الـ4 سنوات، إنها ألبا-فايوليت بيل، ابنة نجم منتخب ويلز جاريث بيل، التي نزلت إلى أرض الملعب واحتفلت مع والدها بتأهل منتخب بلاده إلى دور الـ8 للمرة الأولى في تاريخه، ووضحت السعادة على الطفلة الصغيرة وهي تلعب مع والدها ليكن ذلك ربما أجمل أيام حياتها.

المصري لايت