رياضية

كشف برنامج المريخ لنزال الجبال


تمكنت (المصادر) من التحصل على البرنامج الإعدادي لفريق الكرة بنادي المريخ إستعداداً لمباراته المرتقبة أمام هلال كادقلي المقرر لها يوم العاشر من يوليو الحالي بكادقلي وهي المواجهة المؤجلة من النصف الأول لبطولة الدوري الممتاز.
وقرر الجهاز الفني الإستعداد للمباراة بأفضل صورة ممكنة من أجل تحقيق الإنتصار وتقليص فارق النقاط الذي يفصله عن الغريم التقليدي الهلال،

وتم التأمين على مواصلة التدريبات بصورة يومية، فيما سيتم منح اللاعبين 24 ساعة فقط للإحتفال بعيد الفطر مع أسرهم بعدها سيعودون في اليوم الثاني للعيد مباشرة لإجراء التدريب الرئيسي للمباراة المقامة في رابع أيام العيد، قبل ان يختتم الفريق إعداده في اليوم الثالث للعيد. وأمن القطاع الرياضي والجهاز الفني على المغادرة إلى كادقلي صباح يوم المباراة، كما جرت العادة في كل المواجهات التي خاضها الأحمر بحاضرة جنوب كردفان، ورأى برهان تية المدير الفني للمريخ أن السفر قبل ساعات من المواجهة لن يضر الفريق في شئ خاصة وأنهم سيصلون الي المدينة بعد 45 فقط. وأكد تية أنه لايوجد وقت لمنح لاعبيه راحة خاصة وأنه يخوض مباراة قوية أمام فريق مميز، تتطلب الوصول لأعلى درجة من الجاهزية الفنية والبدنية من أجل العودة إلى الخرطوم وفي معيتهم النقاط الثلاث، وقال برهان أنه لايفكر في شيئ سوى الفوز مشيراً إلى ان أي نتيجة اخرى لاتخدم مصالحه وموقفه في جدول ترتيب المنافسة في ظل تقدم الهلال عنهم بفارق عشر نقاط، مقللاً في الوقت ذاته من هذا الفارق ومؤكداً قدرة فريقه تقليصه كما فعل من قبل. من ناحية أخرى أعلن متوسط دفاع المريخ على جعفر جاهزيته للمشاركة في مباراة هلال كادقلي بعد أن تجاوز حاجز الإصابة التي ألمت به على مستوى العضلة الخلفية، وقال أنه وضع نفسه تحت تصرف الجهاز الفني.

صحيفة آخر لحظة