زواج سوداناس

غضب سعودي من “إم بي سي” لتفاعلها مع حساب “ملحد”


MBC توضح موقفها من قضية «زنا المحارم» في مسلسل «أمس أحبك وباجر وبعده»

شارك الموضوع :

أعرب ناشطون ودعاة وإعلاميون سعوديون عن غضبهم الشديد تجاه تفاعل الحساب الرسمي لقناة “إم بي سي” مع حساب يروج الأفكار الإلحادية، ويسيء للذات الإلهية.

وتفاعل حساب “إم بي سي” الرسمي مع حساب يُدعى “الله”، بوضعه “منشن” على حسابه، وكتابة تغريدة: “في سيلفي الضحكة #بدون_فلتر.. انتظرونا بعد قليل مع نجم الكوميديا ناصر القصبي، هل ستشاهد الحلقة نعم\لا”.

ناشطون سعوديون عبروا عن غضبهم تجاه التفاعل مع حساب دأب على نشر صور إباحية، والاستهزاء بالآيات القرآينة، والأحاديث النبوية.

الحساب الإلحادي لم يتوقف عند تغريداته السابقة، حيث تفاعل هو الآخر مع قناة “إم بي سي”، قائلا: “قررنا منح قناة إم بي سي حق امتياز بث أحداث يوم القيامة بشكل حي ومباشر، وعرضه على سكان المجرات الأخرى ليتعظوا ويؤمنوا”.

وقال في تغريدة أخرى: “قررنا تأجيل ليلة القدر نظرا لأنها مشغولة تتذكر أيام طفولتها وتلعب الاستغماية مع بقية الليالي، وعليه يجب على المسلمين الاجتهاد لبلوغ فضلها”.

وفي تغريدة أخرى قال: “إذا كان هناك إله غيري اسمه الله قادر على كل شيء كما تزعمون، أتحداه وأنا عليم بما سيكون أن يغلق حسابي هذا أو أن يفتح حسابا يثبت فيه وجوده”.

الإعلامي السعودي عبد الإله الدوسري هاجم “إم بي سي”، قائلا إنه “لا فرق بينها وبين دار الندوة التي يجتمع فيها كفار مكة”.

واكتفى الناشط عبد الله العجيمي بعرض بعض التغريدات الإلحادية للحساب الذي تفاعلت معه “إم بي سي”، والتعليق قائلا: “اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”.

الداعية الكويتي عبد الرحمن النصار، قال: “الذين صفقوا لها عندما استهزأت بأهل اللحى، هم من جرّأها على ترويج الإلحاد والإباحية، قلنا لكم حربها على الدين.. فكذبتمونا”.

ماجد القشعمي، قال: “#mbc_تمنشن_ملحد وليس أي ملحد أقبحهم، وهو من يتطاول على الذات الإلهية بقبح، هذه القناة شر يجب التعامل معها بحزم”.

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *