زواج سوداناس

فيصل القاسم: ما يحدث في سوريا صراع دولي سيُحدد مصير المنطقة برمتها



شارك الموضوع :

أكد الإعلامي السوري فيصل القاسم، والمذيع بقناة الجزيرة الفضائية القطرية، أنّ ما يحدث في سوريا ليس مجرد ثورة، بل صراع دولي سيحدد مصير المنطقة كلها.

وقال القاسم في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”: “عندما يقول الرئيس الروسي بوتين أمس إن مستقبل سوريا سيحدد مستقبل الشرق الأوسط، فاستمعوا له جيدًا”.

وأضاف: “ما يحدث في سوريا ليس مجرد ثورة أو صراع بين نظام ومعارضة، بل صراع دولي سيحدد مصير المنطقة كلها”.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد صرّح قائلًا: “مستقبل الشرق الأوسط ودول عدة أخرى يعتمد على مصير الأزمة السورية”، مؤكدًا أن “المعركة المصيرية” مع “تنظيم الدولة” ستحسم في سوريا.

ولفت خلال كلمة في الاجتماع الدوري للسفراء الروس لدى الدول الأجنبية والمنظمات الإقليمية والدولية، إلى أن القوات الروسية “فعلت ما في وسعها من أجل صد الإرهابيين والحفاظ على الدولة السورية والحيلولة دون حدوث تدخل أجنبي غير مشروع”، مشيرًا إلى أن التسوية النهائية للنزاع “ما زالت هدفًا بعيد المنال”.

رصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ahmed

        اذا لجأ العرب والمسلمين من أول بداية الحرب فى سوريا ألى حقن دماء المسلمين وأنهوا المعارضة والحكومة بحقن دماء المسلمين والحوارات والنقاش لما وصلت سوريا الى ما عليه الآن …. وكل هذا كان مخططا يهوديا أسرائيليا أمريكيا لتدمير بلاد المسلمين ولتفتيت سوريا …. وهو ما حدث اليوم ….. فيا فبصل القاسم …. فكر وادرك الحقيقة وما دمركم ودمر منازلك وشرد وقتل أسركم ألا هذا المخطط الذى تسابق وراءه العرب والمسلمين …. وسوء الفهم والنظرة الضيقة …. والعملاء بالمنطقة والعالم …. والفرج من الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *