زواج سوداناس

لوف: لم أشهد مثل موقعة إيطاليا وألمانيا



شارك الموضوع :

قال مدرب المنتخب الألماني، يواكيم لوف إن أحداث مباراة “المانشافت” و”الآزوري”، التي حسمها الألمان بركلات الترجيح 5-6 بربع نهائي يورو 2016، “جاءت دراماتيكية ولم أشهد مثلها في السابق”.
وأضاف لوف أن إضاعة 7 ركلات ترجيحية من أصل 18، زاد من الشد العصبي والتوتر والإثارة. لقد نجح الشباب في ترجمة محاولاتهم وأضاع المخضرمون”، في إشارة إلى تسديدات توماس مولر ومسعود أوزيل وباستيان شفاينشتايغر الفاشلة.

ونقلت “فرانس برس” عن لوف قوله: “قمنا بتغيير طريقة لعبنا، لأن المنتخب الإيطالي يعتمد على الأطراف في عملية الاختراق، وبالتالي فضلنا مواجهته بثلاثة مدافعين وخمسة لاعبين في خط الوسط، لقطع الإمداد عن رأس الحربة”.

وعن الإصابات التي تعرض لها لاعب الوسط سامي خضيرة والمهاجم ماريو غوميز، قال “من الصعب على خضيرة اللحاق بمباراة نصف النهائي، في حين يتعين علينا الانتظار بالنسبة إلى غوميز”.

أما مدرب إيطاليا أنطونيو كونتي، فقال “أعتقد أن منتخب ألمانيا أظهرت الكثير من الاحترام تجاه فريقنا، وخير دليل على ذلك أنه قام بتغيير أسلوب لعبه لمواجهتنا”.

وأضاف: “كانت المباراة صعبة وشاقة من جميع النواحي. لقد أظهر أفراد فريقي تصميما كبيراـ كما فعلوا طوال البطولة. كنا نحلم ببلوغ الدور نصف النهائي، والذهاب أبعد من ذلك لكننا كنا ندرك أيضا بأننا قد نعيش هذه الخيبة”.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *