زواج سوداناس

المرور تبدأ التفويج بانتشار أمني كثيف ومراقبة بالطائرات



شارك الموضوع :

دشَّنت الإدارة العامة لشرطة المرور، أمس (السبت)، عملية تفويج البصات السفرية من العاصمة إلى الولايات في منطقة الباقير الواقعة جنوبي الخرطوم، وسط انتشار أمني كثيف قوامه ألفان من رجال الشرطة وإدخال الطائرات في المراقبة لأول مرة. ويأتي التفويج بمناسبة عيد الفطر المبارك، وجاء خلال هذا العام تحت شعار (سلامتك تهمنا).
وقال رئيس هيئة التوجيه والخدمات بالشرطة الفريق “عمر المختار محمد”، إن تدشين المركبات السفرية أصبح عملاً راتباً تقوم به إدارة المرور سنوياً في مناسبة الأعياد والحج، وهو الطريقة المثلى لتوفير أكبر قدر من السلامة المرورية. وأعلن مدير إدارة المرور السريع اللواء “خالد المهدي” انتشار شرطي كثيف خلال أيام العيد، مؤكداً نشر أكثر من ألفي شرطي، وعدد (232) دورية بالطرق القومية مع توفير الآليات ووسائل الاتصال والإسعافات، بجانب غرفة مركزية وغرفة في كل الولايات لضبط السرعة الزائدة. وأشار “المهدي” إلى إدخال الطيران لأول مرة في مراقبة الطرق القومية وتفلتات السائقين، مؤكداً عدم التهاون وحصر كل التفلتات لتحقيق السلامة المرورية حفاظاً على أرواح المواطنين.
من جانبه، قال مساعد المدير العام لشركة التأمين الإسلامية “عبد الرحمن محمد علي”، إن السلامة المرورية تعد مسؤولية اجتماعية، وإن الشركة وانطلاقاً من التزامها تجاه المجتمع وسلامته تشارك في برنامج تفويج المركبات السفرية في كل عيد.

صحيفة المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        kimo

        كمية افراد الشرطة وطائراتهم حل مؤقت وصرف لاموال الدولة بطريقة مستمرة فى عطلة عيد فقط .الحل الجذرى هو طرق 3 lane ويجب ان تكون فى مستشفيات وفنادق وطلمبات بنزين على طول الشارع .دا النظام العالمي المتبع فى اى دولة .السودانيين بقولوا ان البلد اتطورت وابسط مقومات الحياة غير متوفرة وخاصة البنيه التحتية مثلا العاصمة الحضارية وعاصمة الثقافة بتغرق فى شبر من مياه الخريف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *