زواج سوداناس

برلماني يدعو البشير للتدخل وإيقاف إفطارات المؤسسات الحكومية في الصالات الفخمة



شارك الموضوع :

ندد النائب المستقل مبارك النور، بالإفطارات الرمضانية التي تقيمها المؤسسات الحكومية في الصالات الفخمة، واعتبرها إهداراً للمال العام يستوجب المساءلة.
ودعا النور، رئيس الجمهورية المشير عمر البشير للتدخل لوقف ما سماه بفوضى الإفطارات، وتوجيه المبالغ التي تنفق فيها لدعم الفقراء والمرضى والمساكين المتعففين الذين يصومون ويفطرون على (بصلة) حسب قوله.
وانتقد النور في تصريح لـ(الجريدة) أمس، إفطار كتلة المؤتمر الوطني بالبرلمان الذي أقيم بإحدى الصالات الفخمة، وقال (أنا لم أشارك في الإفطار، ولكن سمعت من الزملاء أن القائمين على الأمر قسموا المدعوين الى فئتين، طاولة فخمة لكبار الشخصيات وتضم رئيس البرلمان ونوابه ورؤساء اللجان، وطاولة أقل لبقية النواب والضيوف) وأضاف النور: (هذا ليس عدلاً)، وأردف: (لأنو ما ممكن تعزم الناس وتأكل بعضهم كفتة والبعض الآخر فتة).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        دفع الله الشريف

        النائب زعلان على الفتة .. كان داير كفته .. الا يستحق هذا النائب كفا من الشعب .. بعد ان انقضى رمضان النائب يدعوا الى ايقاف الأفطارات الجماعية على حساب الشعب .. شفتوا الأستهبال ده كيف !!!

        الرد
      2. 2
        ابو أحمد

        هههههههههه مناشدة بعد شنو العيد بكرة

        الرد
      3. 3
        radar

        كلهم فاسدين ومفسدين. عليكم الله الناس حتقول لربنا شنو بعدين. نصف السودان كما يقولون يصوم على بصلة ويفطر على قرضة والعالم الما بتستحي دي تأجر في الصلات وفي النهاية حتخراها. بصراحة يا جماعة نحن شعب جعان ما تقول لي ده مروق وده فقير. بصراحة الكل يسقط إذا كان الأمر يتعلق بالاكل والنساء والفلوس.

        الرد
      4. 4
        خالد

        و الرئيس يقول شنو … اذا هو ذاتو بيعمل عزومة في القصر الجمهوري

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *