زواج سوداناس

غرف مخصصة لعشاق ” القلب القوي” في فنادق الحب



شارك الموضوع :

لا يحتاج الفرد أن يبحث في الأمر كثيراً بعد مصادفته فندق “قبّلني” أو “Kiss Me،” إذ كما يقول المثل “المكتوب يظهر من عنوانه.”

في أحد أحياء مدينة كالي الكولومبية، يقع أحد فنادق الحب بعنوان “قبّلني،” حيث يجتمع العشاق لقضاء وقت ممتع بلا حدود.

ورغم أن فكرة “فندق الحب” قد تكون غريبة أو مثيرة للجدل في بعض دول العالم، إلا أن “فنادق الحب” تعتبر ثقافة طبيعية ومشهد اعتيادي في شوارع كولومبيا.

وقام المصور الإيطالي فرانشيسكو غيستي خلال زيارته لمدينة كالي، باستكشاف أحد أشهر “فنادق الحب” فيها، ليدخل عالماً غريباً ومشوقاً وجديداً في الوقت ذاته.

ورأى غيستي أن فندق “قبّلني” لم تكن غرفه مثل الغرف الموجودة في أي فندق اعتيادي، بل أن تصاميمها كانت فريدة من نوعها. واتخذت بعض الغرف شكل الأكواخ الجليدية، فيما أتت أخرى على شكل معبد بوذي، وسفينة فضائية.

واُعتبرت تجربة غيستي في فندق “قبّلني” مشوقة للغاية، فقرر استكشاف وتصوير “فنادق الحب” الأخرى في كولومبيا، ليقوم بزيارة حوالي 20 فندقاً في كالي، والعاصمة بوغوتا.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *