زواج سوداناس

وزير الاعلام يؤكد دعمه ومساندته لـجمعية الاعلاميين الشباب (جاش)



شارك الموضوع :

اكد الدكتور احمد بلال عثمان وزير الاعلام دعمه ومساندته لجمعية الاعلاميين الشباب ، المعروفة اختصاراً بـ (جاش) فى سبيل النهوض بالجمعية والمضى قدماً إلى عوالم الاعلام الجديد ومواكبة التقنبات الاعلامية بصورة فاعلة وتطوير الاعلام على مستوى شبكات التواصل الاجتماعى ، مشيراً الى ضرورة وحتمية التدريب للكوادر الصحفية والاعلامية الشباب .
وقال خلال لقائه المكتب التنفيذى لجمعية الاعلاميين الشباب (جاش) اليوم بمكتبه ان الدورات التدريبية هى احد الركائز الفاعلة فى إنجاح مسيرة أي مؤسسة إعلامية واضاف ان الصحفى يحتاج لتكثيف الدورات الخارجية فى الدول المتقدمة ليكًون فكرة متكاملة عن قوة واهمية الاعلام فى تطوير المجتمعات .
وأشار وزير الاعلام إلى ان فكرة هذه الجمعية هى فكرة فاعلة مؤكداً دعمها مادياً ومعنوياً مشيراً إلى ان وزارة الاعلام مع كل المبادرات الاعلامية التى من شأنها تعمل على تطوير العمل الاعلامى .
وأوضح ان هناك كثير من المنح الخارجية مبيناً ان الشباب سوف يكون لهم نصيب من هذه الدورات الخارجية حتى نسمو بإعلامنا والنهوض به للإلحاق بركب الدول المتقدمة .
الجدير بالذكر ان جمعية الاعلاميين الشباب جاش تضم مجموعة من الصحفيين الشباب فى وسائل الاعلام المختلفة والصحف اليومية هدفها تدريب الصحفيين الشباب وتاهيل الكوادر الصحفية .

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *