زواج سوداناس

وزير الرياضة يؤكد الجاهزية لأولمبياد ريو دي جانيرو


حيدر قالكوما أتيم جادو

شارك الموضوع :

أكد وزير الشباب والرياضة الأستاذ حيدر قالوكوما الحرص على المشاركة في اولمبياد البرازيل المقامة في ريودي جانيرو وذلك خلال لقائه سفير دولة البرازيل بحضور وزير الدولة حسين حمدي وقادة العمل الرياضي بالوزارة .
وأستعرض اللقاء علا قات التعاون المشترك بين السودان والبرازيل ، حيث أبدى السفير استعداد البرازيل لدعم جهود السودان ومشاركته في الأولمبياد العالمية.
على صعيد آخر أطلع وزير الشباب والرياضة على أنشطة وبرامج عمل الرابطة الرياضية لأبناء الجالية السودانية بالرياض في اللقاء الذي عقده مع رئيس الرابطة محمد عثمان والذي قدم تنويراً للوزير عن المشروعات الطموحة للرابطة التي تؤسس لعلاقات راسخة ومتينة وتعزز من التواصل الداعم للتعاون المشترك القائم بين السودان والأشقاء في المملكة العربية السعودية.
وأطلع رئيس الرابطة الوزير على نتائج زيارته للخرطوم واللقاءات التي عقدها مع المؤسسات ذات الصلة وبخاصة لقائه مع الأمين العام لجهاز شئون المغتربين الأستاذ حاج ماجد سوار بحضور وزير الدولة بوزارة الشباب والرياضة وأكد أنه يتابع باهتمام بالغ مع قيادات الرابطة الرياضية نتائج زيارة الوزير التي جرت مؤخراً بالمملكة ولقاءاته مع الرئيس العام لهيئة الشباب بالمملكة العربية السعودية .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *