زواج سوداناس

بعد تفجير القطيف.. انفجار يتبعه حريق في موقف سيارات قرب الحرم النبوي



شارك الموضوع :

تباشر الجهات الأمنية وفرق الإطفاء -حالياً- حادثة أمنية وقعت بجوار مبنى أمني قريب من المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة وسط انباء عن وقوع انفجار أدى إلى إندلاع حريق في موقف سيارات تابع لمقر أمني قرب الحرم النبوي في المدينة المنورة.

ويأتي ذلك بعد قليل من مباشرة الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية لحادثة إقدام انتحاري على تفجير نفسه بالقرب من أحد المساجد بوسط القطيف ، فيما أشارت مصادر إلى أنه لم  تنتج أي إصابات عن الحادثة حيث أقدم انتحاري على تفجير نفسه بالقرب من مسجد فرج العمران وسط محافظة القطيف ، وتشير المعلومات الأولية بأن الحادثة لم ينتج عنها أي إصابات ولله الحمد، حيث أسفرت فقط عن  تضرر عدد من المركبات .
وباشرت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية إجراءات تحقيقاتها حول الحادثة.

وستوافيكم “سبق” بتفاصيل أكثر حال توفرها.

………………………

 

بعد قليل من تفجير القطيف.. الجهات الأمنية تباشر حادثاً قرب مقر أمني عند الحرم النبوي

 

تباشر الجهات الأمنية وفرق الإطفاء -حالياً- حادثة أمنية وقعت بجوار مبنى أمني قريب من المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

 

ويأتي ذلك بعد قليل من مباشرة الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية لحادثة إقدام انتحاري على تفجير نفسه بالقرب من أحد المساجد بوسط القطيف ، فيما أشارت مصادر إلى أنه لم  تنتج أي إصابات عن الحادثة حيث أقدم انتحاري على تفجير نفسه بالقرب من مسجد فرج العمران وسط محافظة القطيف ، وتشير المعلومات الاولية بأنه الحادثة لم ينتج عنها أي إصابات ولله الحمد حيث اسفرت فقط عن  تضرر عدد من المركبات .

 

وباشرت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية إجراءات تحقيقاتها حول الحادثة.

 

وستوافيكم “سبق” بتفاصيل أكثر حال توفرها.

القطيف

1

القطيف

القطيف

2

القطيف

القطيف

3

القطيف

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *